لوكات مغربية غريبة… بسمة بوسيل تُثير الجدل بعد إطلاق أغنيتها الجديدة!
يوميات المشاهير
لوكات مغربية غريبة... بسمة بوسيل تُثير الجدل بعد إطلاق...
صداقة وإحتفال… هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رمضان في الشهر المبارك 2025؟
يوميات المشاهير
صداقة وإحتفال... هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رم...

سيلين ديون تُعبّر عن إستيائها من دونالد ترامب... ماذا فعل؟

الإثنين، 12 أغسطس 2024
سيلين ديون تُعبّر عن إستيائها من دونالد ترامب… ماذا فعل؟

أعربت النجمة الكندية سيلين ديون عن استيائها من إستخدام حملة مرشّح الحزب الجمهوريّ لإنتخابات الرئاسة الأميركيّة دونالد ترامب أغنيتها الشهيرة "قلبي سيستمرّ" - My Heart Will Go On من فيلم "تايتانيك"، حيث أصدر فريق عملها بيان صارم يوضّح فيه الأزمة الواقعة في هذا الشأن.

بيان سيلين ديون عن حملة دونالد ترامب

إحتجّ فريق الفنانة العالمية سيلين ديون وشركة إنتاج أعمالها الفنية "سوني ميوزيك انترتينمنت كندا" على ما وصفاه بالإستخدام غير المأذون به، وذلك خلال لقاء إنتخابي ضمن حملة الرئيس دونالد ترامب ومرشّحه لمنصب نائب الرئيس "جي دي فانس" في مونتانا مساء الجمعة الماضي، لأغنية "قلبي سيستمرّ" المصوّرة وموسيقاها بالإضافة إلى صورة النجمة وهي تغنّيها.

وكتب الفريق في منشور عبر حساب سيلين ديون الرسمي على تطبيق إنستقرام إنّ "اليوم.. أصبح فريق إدارة سيلين ديون وشركة التسجيلات الخاصّة بها Sony Music Entertainment Canada Inc، على علم بالإستخدام غير المصرّح به للفيديو والتسجيل والأداء الموسيقيّ وشبه غناء سيلين ديون "My Heart Will Go On" في حفل دونالد ترامب. 

وأضاف: "لا يسمح بهذا الإستخدام بأيّ حال من الأحوال ولا تؤيّد سيلين ديون هذا الإستخدام أو أيّ إستخدام مشابه... وحقاً تلك الأغنية؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت... شقيقتها كشفت التفاصيل علناً!

رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة 

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي رأيه بهذه الأزمة، وانقسمت الأراء بين من أيّد رأي سيلين ديون ودعم موقفها وأكّد أن أغنياتها الخاصّة لها وحدها ولا يمكن التصرّف بها من دون إذنها، فيما القسم الآخر إعتبر أنّ أغاني الفنان من حقّ الجميع ويمكن إستخدامها خصوصا مع الحفاظ على الكلمات والألحان نفسها.