كيندا علوش تروي تفاصيل إصابتها ووالدتها بمرض السرطان!
يوميات المشاهير
كيندا علوش تروي تفاصيل إصابتها ووالدتها بمرض السرطان!
الأمير ويليام يتصدّر الترند بفيديو رقصه العفوي في حفل تايلور سويفت!
يوميات المشاهير
الأمير ويليام يتصدّر الترند بفيديو رقصه العفوي في حفل ...

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!

الإثنين، 24 يونيو 2024
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!

لا تزال أزمة النجمة المصرية شيرين عيد الوهاب تتصدّر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ تسريب تسجيل صوتي لحسام حبيب يتحدّث فيه عن المعاملة السيئة لشقيقها لها، والصدمة الكبيرة كانت بعد تأكيد الفنانة لكلام زوجها السابق.

تأكيد شيرين لكلام حسام حبيب

ردّت شيرين عبد الوهاب على تصريحات طليقها حسام حبيب الذي أكّد أنّ أهلها هم من باعوا حساباتها الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وعرّضوها للإيذاء وصعدّوا أزمتها مع شركة الإنتاج "روتانا". وأكّدت النجمة هذه التصريحات وشدّدت على أنّ ما قاله زوجها السابق صحيح.

وفي تسجيل صوتي للإعلامي عمرو أديب، قالت شيرين: "أنا فوجئت بما حدث على السوشيل ميديا بين كل من حسام ومحمد... أنا فقط أحببت أن أؤكّد على أنّ كلام حسام كلّه صحيح ومضبوط... وأن شقيقي بالفعل باعني والتصريح الذي تمّ إصداره أُصدر عن طريق محامي محمد الشاعر الذي إستولى على حسابات السوشيل ميديا الخاصّة بي وبتوكيل عام قديم كنت وثّقته له".

وأوضحت شيرين: "شقيقي مضى ورقة لمحمد تخوله للحصول على الحسابات الإلكترونية الخاصة بي وقعوها بتاريخ قديم... فعلاً كل ما قاله حسام مضبوط... أنا حالياً أصبحت غير متحمّسة للحديث عن مشاكلي الخاصّة حتى لا أشغل أحد والناس تظلّ تردّد أننا لا يشغلنا سوى شيرين وأزماتها". وأضافت: "لكن لا بدّ أن يفهموا أن هناك أغاني جميلة للغاية بتوقيع توما وعزيز الشافعي.. منتظرين فقط الإنتهاء من بعض التصريحات والأوراق حتى تنتهي المشاكل مع الشركة المنتجة لأنّ هناك شخصاً قاصد يقعدني بالبيت".

"حسام هو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي"

وقالت: "أوصيكم ألا تصدقوا أي شي يصدر عن محمد عبدالوهاب ومشكور كل من يردّ عن أهلي لكن حسام هو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي... وأيضاً برغم حكم القضاء المصري بإنتهاء عقدي مع روتانا لكن الشركة ما زالت رافعة قضية علي وموقفين الدنيا كلها لكن أنا واثقة في نزاهة قضاء مصر".

رسالة صوتية من حسام حبيب لجمهور شيرين عبد الوهاب يكشف فيها مفاجآت صادمة عنها!

وختمت شيرين تسجيلها: "آسفة إني بشغلكم بأخباري لكن إستيقظت لقيت السوشيل ميديا مقلوبة... فكان لا بد أن أرد وآسفة إذا شغلتكم بأخبار حلوة أو وحشة لأنّ عارفة إنه كل واحد فيكم عنده هموم ومشاكل"، وتابعت: "صدقوني لم أقصد ذلك والدليل أني إلتزمت الصمت طوال الفترة الماضية لكن إنتوا أثبتوا لي أنكم أهلي وبتردّوا عنّي طوال الفترة الماضية وأستأذنكم هناك بيان جديد سيصدر عن مكتبي محاميي الخاصّ ياسر قنطوش يتناول كلّ التفاصيل لِما حدث وسيتضمّن كلاماً أوضّح... ورجاء لا تصدقوا أي بيان سوى من مكتبه لأنّ هذه تصريحات خاصّة بي وغير ذلك شائعات غير صحيحة".