سعد لمجرد يُغازل زوجته بصورة ورسالة رومنسية في عيد ميلادها… ماذا قال لها؟
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يُغازل زوجته بصورة ورسالة رومنسية في عيد ميل...

في إفتتاح مطعمه الجديد... تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل مجدداً حول عودتها لبعضهما!

السبت، 21 سبتمبر 2024
في إفتتاح مطعمه الجديد… تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل مجدداً حول عودتها لبعضهما!

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور تامر حسني وبسمة بوسيل معاً في إفتتاح مطعمه الجديد في العاصمة المصرية القاهرة بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفنّ في مصر. وتساءل الجمهور حول حقيقة عودة الثنائي لبعضهما البعض من دون إعلان الخبر. 

تامر حسني وبسمة بوسيل معاً

نشر النجم المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور التي وثّقت أجواء حفل إفتتاح مطعمه الذي يحمل اسم ابنه "آدم"، وتواجد عدد كبير من أصدقائه إلى جانب زملائه النجوم. وأرفق الفنان المنشور بتعليق صغير يشكر فيه الأشخاص التي حضرت هذه المناسبة الخاصة وقال: "نورتوني انا واخويا يا أعز الناس".

وكان لافتاً الصورة الأولى من ألبوم تامر وهي ظهوره إلى جانب زوجته السابقة الفنانة بسمة بوسيل، وبدا منسجمَين كثيراً مع بعضهما.  لم تكن الصورة الوحيدة لهما بل نشر تامر العديد من اللقطات التي جمعته معها وظهرا وهما يضحكان بشدّة ويستمتعان بوقتهما معاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تساؤلات حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل 

وأثارت تلك الصورة التي تمّ تداولها بشكلٍ واسع، الجدل بين الرواد والتساؤلات لدى البعض حول عودة الثنائي لبعضهما البعض، لا سيما إنهما يجتمعان كثيراً في الآونة الأخيرة ويتبدلان الكلام الجميل والممتع على السوشيل ميديا. وانهالت التعليقات المتسائلة عن هذا الموضوع ومنها: "انت وزوجتك لايقين لبعض.. يا رب ترجعو لبعض وتجتمعو"، "انتو رجعتو لبعض انت وبسمة"، "يا رب تكونو رجعتو لبعض.. ممكن تأكدوا الخبر؟".

تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوير فيلمه الجديد!

نشير إلى أن المطعم الذي يحمل اسم ابن الفنان تامر حسني "آدم" وإفتُتح يوم الأول من أمس في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة وتواجدت الممثلة هنا الزاهد، والفنان باسم سمرة وإدوارد وغيرهم من الشخصيات المعروفة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)