بالصور… طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشمالي!
يوميات المشاهير
بالصور... طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشما...
صورة عادت إلى الأذهان… شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستاناً في إحدى حفلاته الفنية!
يوميات المشاهير
صورة عادت إلى الأذهان... شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستانا...

وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية... مواقع التواصل تُحارب شيرين عبد الوهاب!

الأربعاء، 21 أغسطس 2024
وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية… مواقع التواصل تُحارب شيرين عبد الوهاب!

وجّهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تحذيراً عاجلاً إلى جمهورها بخصوص ظهورها مستقبلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إستئناف نشاطها الفنّي الغنائي. فماذا قالت الفنانة في بيانها، وإلى من أشارت بأنه يستغلّ اسمها؟

تحذير شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها

أصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً هاماً عبر حساباتها الرسمية الجديدة على شبكات التواصل، حذّرت من خلاله متابعيها من التعامل مع أيّ محتوى جديد يتمّ نشره عبر حساباتها الرسمية القديمة التي ما زالت فعالة حتى اليوم، وكذلك قناتها القديمة عبر قناة يوتيوب.

وأوضحت صاحبة أغنية "صبري قليل" أنّ الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأنّ هناك نزاعاً قضائياً قائماً حولها في الوقت الحالي. وكتبت: "تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.. وتوضح شيرين أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها". 

وفيما يخصّ أغانيها الجديدة التي طُرحت مؤخراً وهي "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"،  "هنحتفل"، وكذلك الأغاني الجديدة المقرّر طرحها في الفترة المقبلة، فإنّها في حال طُرحت عبر الحسابات القديمة فهي لا علاقة لها بذلك.

إليكم ما فعلته هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب خلال أزمتها مع طليقها حسام حبيب!

ودعت شيرين في بيانها الى عدم تصديق أيّ محتوى يُنشر عبر تلك الحسابات، وأكّدت أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغلّ اسمها ونشاطها الفنّي، لتعلن بعدها عن الحسابات الجديدة الخاصّة بها على المنصات المختلفة لكي يستطيع الجمهور متابعتها من خلالها.