رابر الاظافر من التقنيات الشائعة… هل له فعلاً تأثيرات سلبية؟
اطلالة ومكياج
رابر الاظافر من التقنيات الشائعة... هل له فعلاً تأثيرا...
كلّ المعلومات التي يجب أن تعرفيها عن تقنية ديرما بن!
العناية بالبشرة
كلّ المعلومات التي يجب أن تعرفيها عن تقنية ديرما بن!

أفكار تسريحات مميّزة يمكن أن تعتمديها في الطقس الحارّ

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
أفكار تسريحات مميّزة يمكن أن تعتمديها في الطقس الحارّ

يستمرّ الطقس الحار فنبحث عن موديلات للشعر تكون مناسبة ولا تشعرنا بالضيق. لذا في الموضوع التالي من موقع أنوثة نعرض لكِ مجموعة تسريحات للطقس الحار يمكن ان تعتمديها بكلّ سهولة.

أفكار تسريحات شعر للصيف

لكي لا تملّي هذا الصيف من الموديلات المبتذلة التي نراها في كل المواسم، سنقدّم لكِ بعض الإقتراحات لستايلات شعر رائعة وعصرية يمكنكِ إعتمادها في هذا الفصل مع الطقس الحار ودرجة الحرارة المرتفعة جداً.

الضفيرة العريضة

يمكنك تطبيق الضفيرة بشكلٍ جديد وعصريّ، فإرفعي شعركِ إلى الوراء كذيل حصان من ثم قومي بتقسيمه إلى عدّة أقسام مثل الصورة أدناه وضعي ربطة جميلة من الأعلى، فهذا الموديل يشعرك بالراحة والبرودة وفي الوقت نفسه يمنحكِ إطلالة مميزة ورائعة.

تسريحة شعر مع الوشاح 

معظم الفتيات يفضّلن في فصل الصيف رفع خصلات الشعر عن وجهها لكي لا يشعرن بالجوّ الحارّ ودرجات الحرارة المرتفعة، لذا يمكنكِ إعتماد هذا الموديل المميّز والجذاب. قومي بتطبيق ضفيرتَين من الخصلات الأمامية واربطيها من الخلف بواسطة الوشاح.

تسريحة شعركِ هذا الموسم تكتمل مع الوشاح!

تاج الضفيرة مع الوشاح

إذا كنتِ من محبّات الموضة الرائجة والعصرية، بالطبع هذه التسريحة ستنال إعجابكِ وستطبقينها في أقرب وقت. قومي بتطبيق ضفيرة من كامل شعركِ وبإستخدام وشاح ومن ثمّ لفيها على رأسكِ من الأمام إلى الوراء مثل الصورة، فهذه التسريحة تمنحكِ إطلالة مميزة وعصرية.

تسريحة الكعكتَين

لإطلالة مميزة وغير مبتذلة، طبقّي هذه التسريحة للصيف، المليئة بالأنوثة والنعومة. قومي بفصل شعركِ إلى قسمَين ومن ثم اربطي كل قسم على شكل كعكة بالحجم نفسه وانزلي خصلتَين على وجهكِ، فهذا الموديل سيلفت الأنظار كثيراً.

الشعر المبلل

أيضاً من تسريحات الشعر للطقس الحار، الشعر المبلل الذي يمنحك لوك جذاب ورائع. فإذا كنت تريدين إسدال شعركِ وعدم رفعه إلى الأعلى، يمكنكِ إختيار هذه التسريحة. قومي بترطيب شعركِ ومن ثم ضعي جل الشعر عالي اللمعان وغير لزج، وبعدها مشطي شعركِ وضعي مثبت الشعر.