شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخلّى عنها وسط أزماتها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخل...
بالفيديو… معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا وهذا ما فعله بها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا وهذا ما ف...

"دفعت الثمن"... سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سبب خلافها مع شقيقتها!

الأحد، 25 أغسطس 2024
“دفعت الثمن”… سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سبب خلافها مع شقيقتها!

أكّدت الممثلة اللبنانيّة سيرين عبد النور أنها دفعت ثمن غرورها بعد تقديمها مسلسلات ناجحة، وأنها رفضت الكثير من الأعمال الدرامية بسبب رفع أجرها بنسبة كبيرة، ممّا دفع المنتجون إلى عدم طلبها لأعمالهم. كما قدّمت سيرين عبد النور تصريحات نارية عن حياتها الشخصية والمهنية. 

تصريحات سيرين عبد النور

بعد غيابها الطويل عن الظهور الاعلامي، أطلّت سيرين عبد النور في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي محمد قيس في برنامجه "عندي سؤال"، وأطلقت مجموعة من التصريحات الجريئة والنارية، مما أثار ضجة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّرها الترند لعدة ساعات بعد عرض الحلقة.

إعترفت سيرين إنّها شعرت بالغرور في مرحلة معيّنة من مسيرتها الفنية، وقالت: "ايه انغريت أنا سيرين عبد النور وأكلت الكفّ". وأضافت أنّها دفعت ثمن غرورها، إذ بدأت برفضِ الكثير من العروض، مع رفع أجرها بنسبة كبيرة، فلم يطلبها المنتجين ولذلك قلّة أعمالها.

سيرين عبد النور: "أنا عملت نجوميتي قبل الدفع على مواقع التواصل" 

وأشارت إلى: "إنحطيت على جنب وسمعت كثير حكي مؤذي مش إنتقاد، وإنهزّت ثقتي بنفسي وبكيت من الأذى والجرح والظلم"، وتحدّثت عن نهوضها لاحقاً بسبب محبّة الجمهور ودعمهم لها حين كانت النجوميّة لا تُشترَ بالمال على مواقع التواصل الإجتماعي. فأردفت: "أنا عملت نجوميتي قبل السوشيل ميديا... يعني قبل الدفع... أنا ما بدفع إشتراك شهري لمواقع إخبارية كرمال يكتبوا عني شي حلو ولهيك قالوا عنّي بخيلة".

وخلال المقابلة، تحدثت سيرين عن الغشّ والخداع وقالت: "الحقيقة بتجرح الكذاب وبتفرجي مين أنا ومين هني". وأعلنت عدم نيّتها طيّ خلافاتها مع البعض الذي حاول تحطيها، فقالت: "هني كذابين وأنا حقيقية... وبرفض فتح صفحة بيضاء مع من قاموا بأذيتي". وتابعت: "لدي وجع روحي اليوم وسياسة الأرض المحروقة ما بتمشي معي... قد ما تجربوا تنزلوني نزول، هناك جمهور بيدفشني طلوع وعمل نجوميتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)

جمهور سيرين عبد النور يردّ على ستوري ماغي بو غصن ويصفها بـ 'الخادمة"!

خلاف سيرين عبد النور وشقيقتها سابين

على الصعيد العائلي، كشفت سيرين عبد النور سبب خلافها مع شقيقتها سابين نحاس، وقالت: "لا شكّ أن سابين أختي الكبيرة وقطعت بظروف صعبة وصار في نوعاً ما زعل وهي قرّرت أن تقوم بعمل بلوك حساباتي على السوشيال ميديا وبعدها شالت البلوك... ودخلت الناس فيما بيننا والصحافة وما عدنا عملنا فولو لبعض والموضوع الذي كان سبباً للمشكلة لا يستحقّ الحديث فيه... مثل اي أخوة تحصل أي مشاجرة والواحد ييغضب ولازم يتفّهم الآخر".

وعن وفاة والدتها منذ أشهر قليلة، أكدت سيرين أنها شعرت بصدمة قوية وكشفت كيف تلّقت الخبر: "فليت من المستشفى الساعة 11 بالليل... وكنت بالمطبخ، لما دخل فريد ووجه حزين حسيت، سألته شو راحت؟ قلي الله يرحمها... وهون صرخت وحسّيت روحي غادرت جسدي وطلعت". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)