أديل تصدم الجمهور بقرارها الجديد… تريد الإبتعاد عن الغناء!
يوميات المشاهير
أديل تصدم الجمهور بقرارها الجديد... تريد الإبتعاد عن ا...
شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بوالدَيها!
يوميات المشاهير
شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغ...

كارن وازن تكشف عن معاناتها في صغرها... ما الذي حصل معها؟

الجمعة، 19 يوليو 2024
كارن وازن تكشف عن معاناتها في صغرها… ما الذي حصل معها؟

تصدّرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن الترند على المنصّات الرقمية، بعد تصريحات صادمة لها تحدّثت فيها عن مرحلة طفولتها وتلقيها علاج نفسي. كما كشفت عن شخصيتها وعن أمور عديدة في حياتها الخاصّة.

تصريحات كارن وازن الصادمة

كشفت مدوّنة الموضة اللبنانية كارن وازن أنّها تعرّضت للإستغلال في طفولتها بسبب طيبة قلبها، وقالت إنّها كانت تشعر بالخوف إذا وضعت حواجز في وجه المستغلين. وأكّدت أنها تعرّضت لمواقف محرجة ولم تكن ترغب بها.

وعن طريقة تعاملها مع المواقف الصعبة، أفصحت كارن أنّها خضعت لعلاج نفسي لمدّة سنتَين لكي تستطيع مواجهة تلك المواقف والصعوبات. وأشارت إلى أنهاّ أصبحت أقوى وواثقة من نفسها بعد العلاج، وتعلّمت كيف تقول "لا" وتوقّفت عن إرضاء الآخرين وفضلّت الإهتمام بنفسها.

وعمَا إذا كانت متصالحة مع نفسها، فقالت: "متصالحة مع نفسي ولكن أريد تغيير بعض الأمور والتفاصيل بحالي"، وذكرت كارن أنها تريد أن تصبح أكثر منظمّة وترغب في الإنضباط قليلاً. كما أشارت إلى أنها تريد أن تغيّر نوعية طعامها واتباع نظام صحي.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Karen Wazen💓‎‏ (@‏‎karenwazenby‎‏)‎‏

نجوم ينشرون صورهم خلال تناول الطعام... هل تؤيدون الفكرة؟

كارن وازن ضد المثالية

وحول ما إذا كانت تتأثر في مظاهر الأشخاص، فنكرت ذلك، وقالت إنها تعلّم أطفالها عدم الإندهاش أو الحكم على الأشخاص من مظهرهم الخارجيّ. وأكّدت أنها تبتعد عن المثالية وهذا ما تكشفه عبر منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الأجوبة السريعة على بعض الأسئلة، أجابت كارن وازن أنّها تخطّط لإنتاج "بودكاست" خاص بها، وأنها تفضّل منصة "انستقرام" على باقي المنصات الرقمية، ولم تتمكّن من الإختيار بين بيروت ودبي حيث قالت: "قلبي في بيروت بس حياتي اليوم في دبي التي تعني لها الأمل".

@blinxnow كارين وازن: تصالحت مع نفسي عندما تعلمت قول لا و تفاصيل خاصة عن عائلتها تكشها لـ باك توباك #كارين_وازن #الصحة_النفسية #الحياة #مقابلات ♬ original sound - blinx