صورة شيرين عبد الوهاب والمحامي ياسر قنطوش تتصدّر مواقع التواصل… هل تصالحا؟
يوميات المشاهير
صورة شيرين عبد الوهاب والمحامي ياسر قنطوش تتصدّر مواقع...
بالفيديو… نور علي تبكي مباشرةً على الهواء والسبب صادم!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نور علي تبكي مباشرةً على الهواء والسبب صاد...

نادين نجيم تحبّ الرجل ذو العينَين السوداوَين والبشرة السمراء... فماذا غنّت له بصوتها؟

الجمعة، 06 سبتمبر 2024
نادين نجيم تحبّ الرجل ذو العينَين السوداوَين والبشرة السمراء… فماذا غنّت له بصوتها؟

بعد غيابها عن الإعلام والمقابلات، أطلّت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على جمهورها في مقابلة تلفزيونية جديدة في برنامج "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد، لتدلي بتصريحات صادمة عن عدّة أمور شخصية ومهنية، لا سيما بعد إطلاق علامة تجارية لمنتجات تجميلية خاصّة بها.

تصريحات نادين نجيم الصادمة

كشفت نادين نجيم أمور جديدة عن علاقتها بخطيبها السوري ناريغ ناربيكيان، وقالت: "أنا مخطوبة منذ فترة طويلة... منذ أكثر من سنة وأحبّ خطيبي كتير و"شبكتي" عبارة عن خاتم زمرد وخاتم ألماس"، وأضافت: "وخطيبي متعلّم ومهضوم... ويدعمني ويسليني ويضحكني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وفيما يخصَ الصفات التي تحبّها نادين بالرجل، فأشارت إلى: "أحبّ المفاجآت كتير وأفرح كثيرا بالهدايا التي تأتي من دون مناسبة... لا أنساها أبداً وتعني لي الكثير، ولكن من المستحيل أن أرتبط برجل بخيل لأن البخيل يكون بخيلاً في العواطف والمشاعر والحنان وحتى الحبّ وليس بالأموال فقط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين نجيم ونور الغندور تعتمدان الإطلالة نفسها!

صفات الرجل التي تحبها نادين نجيم

وتابعت حديثها عن الرجل: "ممكن يحجز سينما أو مطعم أو هدية بسيطة تماماً... حتى لو لم يكن سعرها غالياً ولكن المرأة تحبّها.. وأحبّ الرجل الذي يعمل ويهتمّ في آنٍ واحد، حتى لو المرأة شريكته تعمل هي الأخرى وهناك من يحبّ زوجته تعمل حتى يفتخر بها ويدعمها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وأوضحت بطلة مسلسل "2024": "هناك فارق كبير بين الرجل والذكر... الرجل الحقيقيّ هو الطموح ومَن يمتلك كاريزما... أحبّ أيضاً الشابّ ذات العينَين السوداوَين والبشرة السمراء، ومن لديه ثقة في نفسه، والحنون مع المرأة والكريم وخفيف الظل".

وتخلّلت حلقة برنامج "بيت السعد" أغنية أدّتها نادين بصوتها بمشاركة الفنان ومقدّم البرنامج أحمد سعد وهي أغنية "على بابي واقف قمرين" للموسيقار الراحل ملحم بركات، وقدّمت أيضاً مشهداً تمثيليّاً غراميّاً مع الممثل عمرو سعد. وتحدّثت أيضاً عن أدوارها الدرامية وكيفية إختيارها لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)