“مين دي”… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!
يوميات المشاهير
"مين دي"... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!
من سيلعب دور تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل “الهيبة” في نسخته التركية؟
يوميات المشاهير
من سيلعب دور تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل "الهيبة" في ...

"منزلتش لي دمعة"... هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن طلاقها من أحمد فهمي!

الأربعاء، 17 يوليو 2024
“منزلتش لي دمعة”… هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن طلاقها من أحمد فهمي!

وأخيراً، خرجت النجمة المصرية هنا الزاهد عن صمتها، إذ تحدّثت للمرّة الأولى عبر الإعلام المصري عن الطلاق وانفصالها عن زوجها الممثل أحمد فهمي منذ أشهر عدّة. وجاءت تصريحات الممثلة صادمة جداً، وأثارت حالة من الجدل بين المتابعين، فماذا قالت؟

تصريحات هنا الزاهد عن الطلاق

كشفت هنا الزاهد كواليس طلاقها من الممثل أحمد فهمي، وقالت خلال المقابلة التي أجرتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": "أوّل ما حصل الإنفصال قلت أني هتضايق وهبقى غضبانه ولكن أنا ما نزلتش دمعة واحدة، لأني حسيت إنه الموضوع إنتهى وبتمنى له الخير"، وأضافت: "هو الآن أصبح زميل مهنة وليس صاحبًا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وعن أسباب الإنفصال، تحدّثت هنا عن الصورة الوردية للعائلة والزواج التي كانت تتخيّله قبل الإرتباط، لا سيما أنّها تحبّ الأطفال جداً، لكن الواقع لم يكن كذلك بل عكس ما كانت تحلم به. وإكتشفت هنا أنّ الزواج "مش بس راجل وست"، بل "عائلة كاملة". وأوضحت أنّها تعلّمت كثيراً من هذه التجربة ولو عاد بها الزمن للوراء لن تقول "يا ريتني ما دخلتش التجربة دي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Trendy Arabia (@trendyarabi)

هل ستتزوّج هنا الزاهد قريباً بعد إنفصالها عن أحمد فهمي منذ ستة أشهر؟

مواصفات شريك أحلام هنا الزاهد 

وكشفت الممثلة هنا الزاهد مواصفات شريك أحلامها، وقالت: "عمره ما يغيّر مني وإنه يكون راجل وأحس معاه بالأمان... ونفسي أعمل أسرة... ومش عايزه الفن ياخدني من فكرة أني أكوّن أسرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رســلْ || ᥫ᭡ 𝐑𝐔𝐒𝐔𝐋 (@rusul.090)

وأشارت إلى أنّها لا تنجذب لمن هم بمثل عمرها، وذلك بسبب عدم وجود والدها في حياتها منذ طفولتها، وقالت: "بحس إنه اللي في سنّي إخواتي أكتر... أنا عايزه حد يحتويني أكتر  أنا مش قادرة أن أنا اللي أحتوي بس لا أنا عايزة اللي يحتويني ويبقى ضهر وسند وأبقى حاسة بأمان".

وأضافت: "الأمان دا حاجة كبيرة أوي وبابا شخص جميل وبيسأل علينا من وقت للتاني بس أنا ما بشوفهوش خالص... أنا كان نفسي لما أحب حد أروح أقوله دا كويس ولا لأ؟... طب أعمل إيه كان نفسي أوي أعيش الإحساس ده إلى الآن مفتقدة مشاعر الأب وعشان كدا خايفة من فشل الزواج". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)