تصريحات صادمة… ردّ شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ضدّه!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة... ردّ شقيق شيرين على الاتهامات الموجهة ...
بلقيس فتحي غير مرّحب بها في السعودية… هل إرتكبت خطأ فادحاً؟
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي غير مرّحب بها في السعودية... هل إرتكبت خطأ ...

تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل... قارن نفسه بالملك تشارلز ولام ابنته!

الخميس، 27 يونيو 2024
تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل… قارن نفسه بالملك تشارلز ولام ابنته!

تصدّر والد ميغان ماركل مجدداً عناوين الصحف ومواقع الأخبار بسبب تصريحاته الصادمة والمفاجأة في مقابلة حديثة له مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقد تحدّث فيها عن عن ابنته وعن الملك تشارلز حيث قارن نفسه به وأعرب عن رغبته في لقائه وإجراء حوار معه.

تصريحات والد ميغان ماركل

قارن توماس ماركل نفسه بالملك البريطانيّ تشارلز الثالث وأشار إلى أنّ كلَيهما يُعاني من مشاكل صحيّة، في حين أنّهما منقطعان أيضاً عن الدوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان، فقال: "أودّ التحدّث إليه لأنّني متأكّد من أنّ لديه العديد من الأسئلة التي لم يحصل على إجابة عنها حتى الآن، تماماً مثلما أنا لديّ أيضاً عدّة أسئلة أريد الإجابة".

وأضاف في مقابلته: "لا يستحقّ أيّ منا المعاملة التي تلقيناها"، وأشار إلى أنّ الملك تشارلز يخضع للعلاج من السرطان، فيما يُعاني هو أيضاً من مشاكل صحيّة عديدة. وأظهر توماس ماركل البالغ من العمر 79 عاماً، تعاطفه مع تشارلز البالغ من العمر 75 عاماً، وإعتبر أنّه "في القارب نفسه".

وتحدّث توماس خلال المقابلة عن ابنته ميغان وزوجها هاري، وقال: "لديّ العديد من الأسئلة التي أودّ طرحها على ميغان وهاري، أبرزها هو: لماذا تعاملا معي أنا أيضاً مع العائلة الملكية والملك تشارلز بهذه الطريقة السيئة؟".

تفاصيل لافتة من رحلة الأمير هاري وميغان ماركل الى نيجيريا!

والد ميغان ماركل لم يقابل أحفاده

أفصح توماس أنّه لم يُقابل بعد حفيدَيه الأمير آرتشي الذي يبلغ من العمر خمس سنوات والأميرة ليليبت البالغة من العمر ثلاث سنوات، فكلاهما ولد بعد أن تدهورت علاقته مع ابنته وقبل زفافها الملكيّ في عام 2018.

وقال: "لديهما جدّان يرغبان في رؤيتهما أحدهما ملك بريطانيا، لم أكن أتخيّل يوماً أنّي في عمر الثمانين، سأكون بالموقف نفسه مع الملك"، وأوضح توماس أنّ آرتشي وليليبت وصلا إلى العمر الذي سيبدآن فيه بطرح الأسئلة، وهي مسألة وقت فقط حتى يدركا كل الأمور التي فاتتهما، نتيجة تخلّي هاري وميغان عن واجباتهما الملكيّة عام 2020 وإنتقالهما للعيش في الولايات المتحدة.

وقال في نهاية المقابلة عن أمنيته الوحيدة هي التحدّث مع ميغان بالرغم من أنّه يعلم أنهّا لن تتواصل معه. وقال: "كنت أتمنى أن نتمكّن من حلّ هذه المشكلة، كنتُ دائماً جاهزاً ومستعدّاً لفعل ذلك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal)