كيف تبدو ياسمين عبد العزيز بالحجاب؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو ياسمين عبد العزيز بالحجاب؟
بعد 30 سنة… سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف علناً!
يوميات المشاهير
بعد 30 سنة... سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف ...

أحلام تستفز جمهور شيرين: "أنغام فنانة مصر الأولى"

الجمعة، 07 أكتوبر 2022
أحلام تستفز جمهور شيرين: “أنغام فنانة مصر الأولى”

تصريح احلام عن انغام أثار جدلاً واسعاً في مصر وخصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ما قامت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بتصنيف زميلتها المطربة أنغام بفنانة مصر الأولى.

وفي التفاصيل نشرت الفنانة الإماراتية على خاصية الستوري على تطبيق انستقرام صورة للمطربة أنغام، مباركة لها على برنامجها الجديد، كاتبة: "أكيد في ظل وجود نجمة كبيرة في مقامك ومكانتك الكبيرة سيحصد البرنامج نجاحا باهرا، مرفقة الرسالة بهاشتاغ أحبك وأنتظرك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مــيــليــا- Milia (@milia_officiall)

ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟

صراع الألقاب

كلام أحلام حصد تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب اللقب الذي أطلقته على أنغام بأنها مطربة مصر الأولى، ما أثار غضب متابعي المطربة شيرين عبد الوهاب الذي اعتبروه يسيء إليها والى مسيرتها فهي لا طالما تربّعت على عرش الأغنية المصرية، بالإضافة الى جمهور الفنانة أمال ماهر الذي اعتبر أن هذا اللقاب من حقها.

ويشكل برنامج "أنغام" محطّة جديدة في مسيرة الفنانة أنغام الذي يعتبر أولى تجاربها في عالم تقديم البرامج.

وكانت عرضت أوّل حلقة من برنامج أنغام الجديد على قناة  “DMC TV”يوم أمس الخميس واليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، كم سيتم إعادة بثّه عند الساعة 10:30 مساءً على تلفزيون دبي، الإمارات العربية المتحدة.

راغب علامة ضيف الحلقة الأولى

وقد حلّ الفنان راغب علامة ضيفاً مميزاً في الحلقة الأولى، حيث استعرض مسيرته الغنائية الطويلة ومحطات النجاح التي عايشها بالإضافة الى باقة من المواقف التي واجهها في مسيرته الفنية، وتطرق الى علاقاته بزملائه النجوم في الوسط الفني.

كما تشارك الغناء مع أنغام خلال الحلقة بالإضافة الى تقديمه عددا كبيرا من أغانيه المشهورة بتوزيع جديد.

يذكر أن انغام كانت قد أطلقت أحدث أغانيها على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، بعنوان "عارفة قيمتي" وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو.