طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة… هل هي بخير؟
يوميات المشاهير
طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة... هل هي ...
الخاتم في يدها كشف كل شيء… هل دخلت نادين نسيب نجيم القفص الذهبي؟
يوميات المشاهير
الخاتم في يدها كشف كل شيء... هل دخلت نادين نسيب نجيم ا...

أحمد فهمي: "تعدّد الزوجات أمر جميل"... هل سيفعلها قريباً؟

الإثنين، 22 يوليو 2024
أحمد فهمي: “تعدّد الزوجات أمر جميل”… هل سيفعلها قريباً؟

كان الجمهور ينتظر ردّ احمد فهمي على تصريح زوجته هنا الزاهد مؤخراً، والتي قالت أنها لم تندم على الطلاق. ولكن فاجأهم الممثل المصري بتصريحه الناريّ عن تعدّد الزوجات وانفتاحه على الزواج مرّة أخرى، وأثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريح احمد فهمي عن تعدّد الزوجات

تحدّث الممثل أحمد فهمي عن الحياة الزوجية ورأيه بتعدّد الزوجات في أحدث مقابلة له في برنامح "في البوكس" الذي يبثّ على قناة اليوتيوب، ووصف التعدّد: "حاجة صعبة بس جميلة"، وكشف عن زواج جدّه بعد سنّ الخمسين من 17 سيدة، وذلك عقب وفاة زوجته ولدى سؤاله إن كان من الممكن أن يكرّر ما فعله جدّه، لم ينفِ أحمد فهمي وقال: "ما عرفش ممكن أعمل زيّه ولا لأ... عمري ما أقدر أقول... هو أنا كنت أعرف إنه حياتي حتبقى كذا؟"

كما أفصح أحمد عن مواصفات فتاة أحلامه وقال: "لازم تبقى بتضحكني اوي... أحب تبقى ذكية وشكلها يبقى حلو وبتضحك دي أهم حاجة... لأننا هنقعد مع بعض كتير والشكل هنتعود عليه". فيما قالت هنا الزاهد إن فارس أحلامها يجب أن يمنحها الأمان والحنان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sirius PR (@siriuspr24)

"منزلتش لي دمعة"... هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن طلاقها من أحمد فهمي!

خضوع أحمد فهمي لعملية زراعة شعر

كشف الممثل أحمد فهمي أيضاً عن سبب خضوعه منذ سنوات عديدة لعملية زراعة شعر وإن كان خضع لأية عملية تجميل أخرى. فقال: "بحب الشكل الطبيعيّ بس لقيت الشويه اللي في الجنب بدؤوا يسحبوا... لو حاجة ملهاش علاقة بالشغل أنا مش هعملها... وده يخدمك إنك تعمل أكتر من شخصيّة من غير ما يبقى شكلي مش طبيعي... مش هعمل حاجة تاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samah abdelrahman +2🔹 (@samahabdelrhman21)