بالفيديو… عمرو دياب يتّخذ قرار الإعتزال ولكن!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عمرو دياب يتّخذ قرار الإعتزال ولكن!
محتشمة أم فاضحة؟ أزياء أحلام الشامسي تثير الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
محتشمة أم فاضحة؟ أزياء أحلام الشامسي تثير الجدل بين رو...

بعد سنوات طويلة... خلاف شيرين عبد الوهاب وشقيقها انتهى برسالة مؤثرة!

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024
بعد سنوات طويلة… خلاف شيرين عبد الوهاب وشقيقها انتهى برسالة مؤثرة!

شهد الجمهور على الخلافات الكبيرة التي وقعت بين النجمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد منذ فترة طويلة وتحديداً منذ زواجها من الفنان حسام حبيب في العام 2018 ولكن اليوم مع تصريح الفنانة المصرية قلبت الأمور رأساً على عقب، فماذا قالت؟. 

تصريح شيرين عبد الوهاب عن شقيقها

أثارت شيرين عبد الوهاب حالة من التعاطف بعد توجيهها إعتذاراً مؤثّراً لشقيقها محمد عبد الوهاب، وعبّرت عن ندمها الشديد على المشاكل التي نشبت بينهما لسنوات طويلة.

في التفاصيل، إعتذرت شيرين من محمد بطريقة مفاجأة حيث وجّهت رسالة صادقة من القلب لتُنهي بها خلافها معه وذلك من خلال حساباتها الخاصّه على مواقع التواصل. وقالت شيرين: "في ناس كتير.. مش عارفين سبب الزعل مع أخويا... علشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزواجه ‏ولأنه ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها... أنا قرّرت إني أرضي ربنا ‏بس إنت صح."

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "أنا أسفة على كل حاجة قلتها ليا... وأنا ما عملتش بيها لأني بعتك بأرخص ثمن ‏يا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

شيرين عبد الوهاب تردّ على رسالة وائل جسار لها... هل سيجمعهما دويتو قريب؟

ردّ محمد عبد الوهاب على شيرين

وسرعان ما ردّ عليها شقيقها محمد حيث أعاد نشر الرسالة على صفحته في انستقرام وأرفقها بتعليق مؤثر وعاطفيّ تجاه شقيقته، وقال: "مافيش أم أو أخت تتأسّف لابنها... أنا تحت رجلك وإنت تاج راسي... وأنا بعدت علشان أصون كرامتي والمشاكل ما كنتش مشاكلك إنت... كانت مشاكل حد تاني جنبك... الله يسهله".

وتابع محمد عبد الوهاب: "المهمّ عندي توقفي على رجلك... وتكسري الوطن العربي كله كعادتك... وإنت بالفعل كسّرتي الأرض ... ربنا يحفظك ويحفظ بناتك."