رسالة صوتية من حسام حبيب لجمهور شيرين عبد الوهاب يكشف فيها مفاجآت صادمة عنها!
يوميات المشاهير
رسالة صوتية من حسام حبيب لجمهور شيرين عبد الوهاب يكشف ...
كيندا علوش تروي تفاصيل إصابتها ووالدتها بمرض السرطان!
يوميات المشاهير
كيندا علوش تروي تفاصيل إصابتها ووالدتها بمرض السرطان!

إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري... ما علاقتها بمقتله؟

الأحد، 23 يونيو 2024
إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري… ما علاقتها بمقتله؟

منذ حوالي الشهر، فُتح التحقيق مجدداً في وفاة ماثيو بيري التي شكّلت صدمةً في هوليوود في أكتوبر 2023. وبدأت الشرطة في إتخاذ إجراءات جديدة بعد التحفّظ على فنانة شهيرة والتحفّظ على جهاز هاتف وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاصّ بها. فما هي التطورات الجديدة في هذه القضية؟. 

تطورات التحقيق في وفاة ماثيو بيري

كشف مصدر للموقع الإخباري "In Touch" تطورات صادمة في القضية، وهو أنه فنانة شهيرة تمّ التحفّظ عن اسمها من قبل قسم الشرطة في لوس أنجلوس ضمن التحقيق الجنائيّ الخاصّ بوفاة ماثيو بيري، حيث تمّ إستدعاؤها لإجراء إستجواب لها.

كما تمّ تفتيش منزلها ولكن لم يتمّ القبض عليها ولكن وضعت الأصفاد بيديها، وتمّ التحفّظ على جهاز الكمبيوتر الخاصّ بها والهاتف الجوال، لذا إستعانت بمحامَين وعقدت إجتماعات متعدّدة مع السلطات التي وصلت إلى منزلها مع مذكرة من أجل تفتيشه. وأكّد المصدر أنّها تلتزم الصمت بشأن موقفها لذا من الصعب معرفة دورها في وفاة الممثل ماثيو بيري، وأشار إلى أنّها مصرّة على أنّها ليس لها علاقة بوفاته.

لقاء ماثيو بيري مع الفنانة في مركز العلاج 

وكشف المصدر أنّ الفنانة التي لم يتمّ الكشف عن اسمها، إلتقت بنجم مسلسل Friends في مركز إعادة التأهيل الذي تابع فيه علاجه من الإدمان وأقاما صداقة معاً. وأضاف المصدر: "هي مقلعة عن الإدمان لكنها تتكتّم على الوضع، لكن لا بدّ أن المحقّقين كانوا على علم بشيء ما ليحصلوا على مذكرة تفتيش ويظهروا بهذا الشكل".

وجاءت تلك التحرّكات بعد ما يقارب الشهرين على تقرير الطبّ الشرعي الذي صدر رسميّاً ليكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري، وهو تأثير حادّ لمادّة الكيتامين التي وُجدت في جسمه مع وجود عامل الغرق كعامل مساعد، فمن المحتمل أن يكون غرق في حوض السباحة داخل منزله أثناء فقدانه الوعي، وفقاً لتقرير التشريح.

بعد 45 يوماً من وفاته... الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري!

ولفت مكتب الطبّ الشرعي في لوس أنجلوس أنّ هناك عدّة عوامل ساهمت في وفاة النحم ماثيو بيري، وكان من بينها آثار مادّة الكيتامين والمعانات مع مرض القلب التاجي بالإضافة إلى الغرق.