من الجنسية الأردنية… تعرّفوا إلى خطيبة نجل مصمم الأزياء ايلي صعب!
يوميات المشاهير
من الجنسية الأردنية... تعرّفوا إلى خطيبة نجل مصمم الأز...
رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يرقص بطريقة مجنونة في إحدى المهرجانات الكندية!
يوميات المشاهير
رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يرقص بطريقة مجنونة في ...

المملكة المغربية الهاشمية"... محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج في المغرب"!

الإثنين، 01 يوليو 2024
المملكة المغربية الهاشمية”… محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج في المغرب”!

تعرّض محمد رمضان لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي على هامش فعاليات مهرجان "موازين" في المغرب. وذلك أثار موجة من السخرية والإنتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، فما الذي حصل مع النجم المصري؟. 

تعرض محمد رمضان لموقف محرج

أخطأ "النمبر وان" محمد رمضان خلال حديثه في الندوة الصحفية عن سعادته بوجوده في المغرب لإحياء حفل فنّي في أضخم وأعرق المهرجانات العربية الدولية، وخلط بين المغرب والأردن، فقال رمضان: "المملكة المغربية الهاشمية".

وعلى الفور، قام الحضور بتصحيح الخطأ الذي وقع به محمد رمضان وقالوا له "المملكة المغربية العلوية"، فابتسم الفنان المصري لهم وتابع حديثه.

وبعد تداول مقطع الفيديو على السوشيل ميديا، تعرّض محمد رمضان لموجة حادة من الإنتقادات والسخرية، ومن هذه التعليقات: "ونعم الفنان المثقف"، "هوي مش فاهم اي هاشمية اصلا"، "منو صاحي"، "مو عارف الفرق بين المغرب والأردن يا عيب الشوم". 

فيما البعض الآخر، دافع عن الفنان محمد رمضان بالقول: "اي المشكلة يعني... هو بش لا حول ولا قوة الا بالله"، "عادي اتلغبط"، "حصل خير مو قصة عادي".

إقامة حفل محمد رمضان في المغرب

في سياق متصل، قرّرت إدارة مهرجان موازين إقامة حفل محمد رمضان، عقب أن أعلن الإعتذار عنه بسبب وفاة والدة ملك المغرب، الملكة لطيفة، وذلك من خلال مقطع مصوّر نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام.

وقال محمد: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة... ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته وينوّر قبرها وأعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضاً لجمهوري عن عدم إستطاعتي لإقامة حفلة اليوم... نظراً لحالة الحداد... وأسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة... ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جنّاته".

سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميلاده في المغرب!

وبعد ساعات من إعلان إعتذاره، عاد الفنان محمد رمضان للتراجع عن الأمر موضّحاً أنّ إدارة المهرجان أخبرته بإقامة الحفل في موعده بشكلٍ طبيعيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)