بعد صورها في حوض الإستحمام… نادين نجيم تردّ على الإنتقادات بأسلوب ناريّ!
يوميات المشاهير
بعد صورها في حوض الإستحمام... نادين نجيم تردّ على الإن...
بالصور… جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيانو رونالدو بعد تكريمه كأفضل هدّاف!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيان...

تعليق صادم من والد أنغام على الخلافات بينهما... ماذا قال؟

السبت، 31 أغسطس 2024
تعليق صادم من والد أنغام على الخلافات بينهما… ماذا قال؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق والد انغام، الموسيقار محمد علي سليمان، على الخلافات بينهما وعن رأيه بلقب "صوت مصر"، وذلك خلال ظهور نادر له في لوسط الإعلامي في الفترة الأخيرة. 

تعليق والد انغام على الخلافات بينهما

أوضح والد أنغام، الموسيقار محمد علي سليمان، أن ما نُشر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن خلافه مع ابنته غير حقيقيّ، وأكّد بالقول: "ما فيش الكلام دا بيني وبين النغنوغة، فهي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا وأعتقد أن بابا بيحبها جداً". 

وأشاد الفنان محمد علي سليمان بابنته المطربة أنغام، وأكّد أنّها تستحق لقب "صوت مصر" عن جدارة، وقال في برنامج "تفاصيل": "أنغام لم تصل إلى هذه المكانة بالصدفة... بل لأنها خريجة المعهد العالي للموسيقى العربية وهي ميزة نادرة أن تجد مُطربة بهذا المستوى الفنّي تكون خريجة هذا المعهد العريق".

خلافات عائلية وأربع زيجات فاشلة... إليكم سيرة حياة أنغام!

موهبة انغام الغنائية

وشدّد محمد علي سليمان على أهميّة التعليم الموسيقيّ في تشكيل هوية الفنان، وأشار إلى أنّ أنغام إستفادت كثيراً من دراستها الأكاديمية في المعهد العالي للموسيقى العربيّة، ممّا ساعدها في تطوير موهبتها الغنائية والوصول إلى القمة في مسيرتها الفنية.

وقال: "أنغام ليست مجرّد مطربة... بل هي نموذج لفنانة تمتلك ثقافة موسيقيّة عالية وهذا ما يجعلها تتربّع على عرش الفنّ في مصر، وتستحق هذا اللقب عن جدارة"، وتابع: "أنا أحبّ الإستماع الى جميع الفنانين وخصوصاً الأستاذ محمد عبد الوهاب والسنباطي وعبد الحليم حافظ كمغنٍّ ومحمد فوزي لبساطته وهو شخص عميق وأحبّ محمد الموجي وكل الفنانين الجادين والعلامات الفارقة في عالمنا العربي".