بطريقة غريبة… أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!
يوميات المشاهير
بطريقة غريبة... أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!
دنيا أبو طالب… من هي السعودية التي أبكت منافستها الإسرائيلية في أولمبياد باريس 2024؟
يوميات المشاهير
دنيا أبو طالب... من هي السعودية التي أبكت منافستها الإ...

"محتاجة راجل"... والد حسام حبيب يسخر من ابنه ويدعم شيرين عبد الوهاب!

الأحد، 11 أغسطس 2024
“محتاجة راجل”… والد حسام حبيب يسخر من ابنه ويدعم شيرين عبد الوهاب!

شعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصّة المتابعين لأزمة شيرين عبد الوهاب، بدهشة من منشورات وتعليق والد حسام حبيب حول الأزمة الجديدة التي يواجهها نجله مع زوجته السابقة، حيث سخر من حسام وأهانه بشكلٍ مباشر حين قال "شيرين محتاجة راجل". 

تعليق والد حسام حبيب

سخر حسين حبيب من تصريحات ابنه حسام التي قال فيها إنّه كان بمثابة "سجادة" في حياة زوجته شيرين عبد الوهاب، ليُجيب والده من خلال منشور نشره  عبر حسابه الشخصي على فايسبوك بأنّ شيرين ليست بحاجة إلى سجادة بل إلى رجل يدعمها ويقف إلى جانبها.

وفي منشور آخر، سخر والد حسام من تصريحات المطربة شيرين التي ذكرت فيها أن ابنه حصل على مبلغ عشرة ملايين جنيه مُقابل مساعدتها في الصعود على خشبة المسرح، فكتب في منشور: "ثمن إمساك الأيدي عشرة ملايين جنيه!! يا بلاش... في زماننا كان ذلك يتمّ من دون مقابل".

ولم يتمكّن رواد مواقع التواصل من فهم موقف والد حسام من الأزمة التي يُواجهها ابنه مع طليقته شيرين، حيث صرّح عقب إعلانها إنفصالها عنه، بأنّها كانت كابوساً في حياة ابنه، وأنه يسعى لتزويجه من فتاة صغيرة ليكون له حفيد. بينما في أوقات أخرى يظهر دعمه لها والوقوف ضد ابنه، كما يتضّح من منشوره الأخير الذي أكّد فيه أن شيرين تمثّل القوّة الناعمة لمصر ويجب على المحيطين بها حمايتها حتى تستعيد قوّتها.

هل شركة "روتانا" ستعيق عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية؟

والد حسام حبيب: "فضحتونا" 

وأكّد حسين حبيب في منشور جديد أن شيرين وحسام أصبحا موضوع سخرية من قبل الجمهور العربي أجمع وأنه أصبح يضيق بأخبارهما، فقال "الله يخرب بيت سعيد على سعيدة... قرفتونا عيب الناس وإخوانا العرب بيتفرجوا علينا... فضحتونا".