محاكمة عمرو دياب بقضية الصفعة الشهيرة بدأت… ما الجديد؟
يوميات المشاهير
محاكمة عمرو دياب بقضية الصفعة الشهيرة بدأت... ما الجدي...
أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود… هل قصد هنا الزاهد؟
يوميات المشاهير
أحمد فهمي برسالة غامضة عن السحر الأسود... هل قصد هنا ا...

ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!

الأربعاء، 31 يوليو 2024
ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!

تحرص النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على الردّ على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتعزيز المشاركة والتفاعل معهم. ولكن التعليق الذي كتبه إحدى المتابعين عن الزواج صدم الجميع وأثار حالة من الجدل بين الرواد، فكيف ردّت طليقة أحمد العوضي على معجب طلب يدها؟

تعليق ياسمين عبد العزيز على الزواج

نشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز صورة من داخل مقصورة طائرة مروحية، وعلّقت عليها بالقول: "خطر أوي"، وانهالت التعليقات المادحة بجمالها وبحسنها، إلى جانب تعليقات أخرى أعربت عن حبّ أصحابها للنجمة المصرية.

فكتب أحدهم كلمة "بحبك" لتردَ ياسمين بصورة من إحدى شخصيّاتها بتعبيرٍ ساخرٍ، قبل أن يطلب متابع آخر منها الإرتباط، فكتب: "لا إحنا لازم نتجوّز بسرعة"، لتردّ النجمة بصورة للممثل الكوميدي محمد هنيدي بشخصيّة نسائية من أحد أعماله وكتبت عليها: "إتقفلت من الصنف كلّه".

وأيضاً، تدخّل شقيق ياسمين عبد العزيز بالموضوع وأبدى رأيه بطريقة طريفة وعفوية، فكتب تعليقاً قصيراً للمتابع الذي يطلب الزواج من ياسمين، فكتب له: "بس يا بابا".

ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور "أخس أكثر"؟

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

إعتبر المتابعون أن بهذا الردّ الصادم تؤكّد ياسمين عبد العزيز عدم رجوعها لزوجها السابق أحمد العوضي ولا يوجد إحتمالية لذلك. بالرغم من أنّ لا يزال البعض من الجمهور متمسّكاً بأمل رجوع الممثلة لطليقها، فقال بعضهم: "حبيبتي ربنا يسعدك ويجمعكم على خير أنت وأحمد لأنه كان وما زال حبك الوحيد... ربنا يسعد قلبك واوعي تستمرين في البعد عنه... الحياة قصيرة والوقت اللي بيعدّي مش راجع تاني".

نذكر أنّ النجمة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من زميلها الممثل أحمد العوضي في شهر يناير الماضي، بعد أربع سنوات من الزواج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)