معالجة نفسية تحصد لقب ملكة جمال لبنان… تعرفوا أكثر إلى ندى كوسا!
يوميات المشاهير
معالجة نفسية تحصد لقب ملكة جمال لبنان... تعرفوا أكثر إ...
أصالة تعتذر من أحلام علناً… والسبب؟
يوميات المشاهير
أصالة تعتذر من أحلام علناً... والسبب؟

"أنت راجل بروماكس"... ياسمين عزّ تقدّم للسيدات نصائح صادمة عن الزواج!

الأحد، 28 يوليو 2024
“أنت راجل بروماكس”… ياسمين عزّ تقدّم للسيدات نصائح صادمة عن الزواج!

عادت الإعلامية المصرية ياسمين عز لإثارة الجدل بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليق صادم لها عن الزواج، قالته في إحدى الفقارات ببرنامجها "كلام الناس" الذي يبثّ على شاشة "ام بي سي" مصر، كما كشفت مقدمة البرامج عن موعد زواجها. 

تعليق ياسمين عز عن الزواج

ردّت ياسمين عزّ على سؤال إحدى المتصلات في برنامجها، قائلة: "أنا هقولك بشكلٍ عامّ... لأني في الطريق للزواج وأنا شايفه من تجربة أهلي إنه الست عمود البيت والست بذكائها وحكمتها وعقلها وإحتوائها وقدرتها على إستيعاب الأمور مع الرجل وتقبّل إختلافه"، وأضافت: "والموضوع اللي مش محتاج من الستّ أنها تتخانق مع جوزها بلاش تتخانق... الرجل كائن لا يعبّر ولا رغاي... الست تكون صبورة وتدلعه... ولو شايفين إنه اللي بقوله تفاهة لن تفلحوا مع الرجل... أنك تدلعي الرجل صنعة".

وتابعت: "لو فيه واحدة خرساء إتجوزّت، هتلاقوا أن الشكاوى من اللسان الطويل والردّ خلصت... ما تقوليش أنا طيبة واللي في قلبي على لساني... لأ ما تقوليش اللي في قلبك قدام زوجك".

كما أوضحت أنها لا تقبل أن يدخل زوجها في علاقة مع امرأة أخرى، قائلة: "عمري ما قولت لو جوزك في علاقة مع واحدة متزعليش ده محبوب، أنا مقبلش إن جوزي يكون في علاقة مع واحدة، ولكن أفرح لما يكون محبوب".

ما حقيقة إلقاء القبض على نيشان في دبي بعد إعلان ياسمين الخبر؟

نصائح ياسمين عز

ووجّهت الإعلامية ياسمين عز نصيحة للسيّدات، وقالت: "بمناسبة الصيف اللي احنا فيه ووقف تخفيف الأحمال... مش ناويه تخفّفي على الراجل اللي جنبك دا؟ حتة البسبوسة اللي جنبك... قولي له شكلك وشعرك وطولك حلو.. دلعي الراجل هو ما بيدلعش ومسكين... قولي له أنت راجل بروماكس".

وأضافت: "أحمالك هتخف لما تخفّفي أحمال جوزك... هتعيشي سعادة وهتروح الأحمال وهتحقّقي كل الأحلام، أوّل ما الأحمال بتخفّ الأحلام بتتحقق وحياتكم هتمشي لقدام".