ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور “أخس أكثر”؟
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها وتسأل الجمهور "أخس أك...
بعد أن خدعوه… إيلون ماسك يهاجم داعمي التحوّل الجنسي!
يوميات المشاهير
بعد أن خدعوه... إيلون ماسك يهاجم داعمي التحوّل الجنسي!

نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ناربيكيان!

الأربعاء، 24 يوليو 2024
نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ناربيكيان!

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تفاصيل عن علاقة حبّها مع خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، وذلك على هامش حضورهما حفل مهرجان "بياف" التي كُرّمت خلاله تقديراً لمسيرتها الفنيّة الطويلة في عالم الدراما والتمثيل. فهل أعلنت نادين موعد حفل الزفاف؟

تفاصيل علاقة نادين نجيم وخطيبها

شاركت النجمة نادين نجيم جمهورها بعض المعلومات عن علاقتها بحبيبها، بعد طلاقها من زوجها الأوّل المهندس هادي أسمر، وأجابت على بعض الأسئلة السريعة لإحدى وسائل الإعلام العربية، وقالت إنّ أجمل لحظة رومنسية عاشتها مع ناريغ هي عندما تقدّم بطلب يدها في عيد ميلادها بشهر فبراير الماضي. بينما خطيبها قال إنّها كانت خلال سفرة خاصّة ولم يكشف عن التفاصيل بإعتبارها لحظة خاصّة لهما.

وعن المرّة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ، فنفت نادين ذلك بالقول: "ولا مرة بكاني ناريغ" ليردّ: "نفس الشي". أما عن أكثر موقف أضحكها فيه، فأجابت: "كل يوم بضحكني". وأشارت نادين إلى أنّ خطيبها يقدّر تعبها كثيراً ويشعرها بأنّها أمّ عظيمة كلّ يوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rama 🇱🇧 (@nnn.rama)

الخاتم في يدها كشف كل شيء... هل دخلت نادين نسيب نجيم القفص الذهبي؟

موعد زواج نادين نجيم

وعن موعد زواجهما، قالت نادين "انشاء الله قريب"، وكان البعض قد لاحظ إرتداء الممثلة خاتم الزواج في يدها اليسار، مما يعني أنها دخلت القفص الذهبي بشكلٍ سريّ. ورغم إنتشار الشائعات والضجّة الكبيرة التي أحدثتها صور الخاتم، لا تزال نادين تلتزم الصمت حول حقيقة زواجها من ناريغ ناربيكيان.

على جانب آخر، عبّرت نادين نسيب نجيم عن سعادتها لتكريمها بالدورة الـ11 من مهرجان "بياف"، وقالت: "سعيدة بتكريمي وحضور شخص يفتخر بي ولا يغار مني"، وأضافت: "كلمات نيشان جعلتني أدمع.. أحتاج أحياناً إلى مثل هذه الكلمات لتذكر رحلتي الطويلة التي إمتدّت على مدى 16 عاماً و22 مسلسل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)