ابنة سياسي أميركي… من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟
يوميات المشاهير
ابنة سياسي أميركي... من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟
توربان على رأسها… إطلالة باميلا الكيك الجديدة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
توربان على رأسها... إطلالة باميلا الكيك الجديدة حديث ا...

"أنا فخورة بيكي..." رسالة شيرين عبد الوهاب لابنتها مريم بعد تفوّقها في المدرسة!

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
“أنا فخورة بيكي…” رسالة شيرين عبد الوهاب لابنتها مريم بعد تفوّقها في المدرسة!

وجّه عدد كبير من الجمهور التهاني والتبريكات بمناسبة تفوّق ابنة شيرين عبد الوهاب في المدرسة، ممَا دفع المطربة المصرية إلى توجيه رسالة شكر لمن بارك لها. كما وجّهت رسالة مؤثرة لابنتها مريم، رغم الأزمات والمشاكل التي تتعرّض لها حالياً. 

تفوق ابنة شيرين عبد الوهاب

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة لابنتها مريم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وكتبت: "في البداية... أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم... من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي... وقال كلمة حلوة في حقها.. ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس وربنا يحميهم كلهم من أي شر".

وأضافت شيرين: "بقول لبنتي مريم... أنا فخورة بيكي شكرا لأنّك حسستيني أنه تعبي معاكي ما راحش هدر، شكرا لأنه إنتي بنت متربية وشكراً على أنك مجتهدة في دراستك... ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين.. قل أعوذ برب الفلق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

وكانت المدرسة البريطانيّة في العاصمة المصرية القاهرة قد هنّأت مريم، ابنة المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تفوّقها وتواجدها ضمن قائمة الأوائل في المدرسة. وكتبت المدرسة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: "نودّ أن نهنئ إحدى طالباتنا الأوائل مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة، بما في ذلك أربع مواد في الصفّ التاسع وواحدة في الصفّ الثامن... رائع!".

شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخلّى عنها وسط أزماتها!

نذكر أنّ شيرين عبد الوهاب أنجبت طفلتَين، الكبرى اسمها "مريم" والصغرى اسمها "هنا"، من زوجها الثاني الموزع الموسيقي محمد مصطفى، التي إرتبطت به خلال أعمالها معه وإنتاجه العديد من الأغاني التي قدّمتها. وتُقيم الطفلتان حالياً مع والدتهما بعد إنفصالها عن زوجها.