بالصور… عائلة ميسي تحتفل معه بعد فوزه ببطولة “كوبا أمريكا”
يوميات المشاهير
بالصور... عائلة ميسي تحتفل معه بعد فوزه ببطولة "كوبا أ...
بالصور… الجمهور يتفاعل مع إطلالة هاندا أرتشيل وحبيبها في لندن
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور يتفاعل مع إطلالة هاندا أرتشيل وحبيبه...

بالفيديو... ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه مع دانييلا رحمة!

الثلاثاء، 16 يوليو 2024
بالفيديو… ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه مع دانييلا رحمة!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من شهر عسل دانييلا رحمة وناصيف زيتون وحظي المشهد بنسبة مشاهدة مرتفعة من قبل الرواد الذين تفاعلوا مع ظهور الثنائي الأوّل بعد زواجهما في 1 يوليو 2024. ولكن ما الذي كشفه النجم السوري عن قصّة حبّه مع دانييلا؟.

شهر عسل دانييلا رحمة وناصيف زيتون

ظهر الفنان ناصيف زيتون والممثلة دانييلا رحمة للمرّة الأولى بعد حفل الزفاف من شهر العسل في مدينة نيس حيث أطلّا معاً في أحد المطاعم برفقة مجموعة من أصدقائهما على مائدة الغداء يستمتعون بوقتهم معاً. ورصد المقطع الى قيام فرقة موسيقية بالعزف والغناء على شرف الثنائي.

وفي أول لقاء إعلامي له بعد الزواج، تحدّث الفنان ناصيف زيتون كيف تعرّف إلى زوجته دانييلا وكيف تقدّم لطلب يدها، بالاضافة إلى تأسيسه لشركة إنتاج خاصّة به حملت عنوان "Tstart". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drama News - دراما نيوز (@drama.news.syria)

تفاصيل قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون 

وعن سبب تكتّم ناصيف عن علاقته دانييلا لسنوات طويلة، قال: "من يعرفني على الصعيد الشخصي... أنا لست ثرثار... أعني لست كثير الكلام... وفي الحياة كي ينجح شيء أي شيء وهذه فلسفتي الشخصية... يجب ليس أن أتكتم عليه بل ألا أتكلم فيه". وأضاف: "أتخيّل أن سبب نجاح أي شيء في الحياة، لا أقول السرية... لأن هذه الكلمة ليست جميلة نوع من الكتمان، نوع من التحفظ على الموضوع".

وأضاف ناصيف في حديثه لمجلة" بيلبورد": "لا أتكلم فيه... حتى ينجح ويستمر... وحتى يتبرعم بشكل جميل في النهاية... لقد أصبحت زوجتي الآن وانتهى الموضوع".

وحول إن كانت علاقتهما قد بدأت قبل أو بعد غنائه لشارة المسلسل الرمضاني "للموت" الذي لعبت دانييلا رحمة دور البطولة فيه، حاول ناصيف التهرّب من الإجابة قبل أن يؤكّد: "قبله أجل."

صور جديدة من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!

وأكد أنه لم يقم بطلب يد دانييلا كونه ليس من هذا النوع من الرجال، وقال: " قلت لها ما عندي ياهن هالحركات... وقلت لها بدك نتزوج... هلق منتزوج".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Billboard Arabia (@billboardarabia)