بالصور… اللون الأسود طغى على إطلالات النجمات في أسبوع دبي للموضة 2024
يوميات المشاهير
بالصور... اللون الأسود طغى على إطلالات النجمات في أسبو...
بالصور… جورجينا رودريغيز تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بالهوت شورت!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز تثير الجدل بإطلالتها الجريئ...

كيف ستكون نهاية أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا؟ ليلى عبد اللطيف تتوقّع

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
كيف ستكون نهاية أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا؟ ليلى عبد اللطيف تتوقّع

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تحوّلت إلى ترند، وذلك بعد توقع ليلى عبد اللطيف عنها في ظهور إعلامي جديد لها عقب تداول شائعة وفاتها التي نفتها من خلال مقطع فيديو. 

توقَع ليلى عبد اللطيف عن شيرين

تطرّقت المنجمة ليلى عبد اللطيف في حديثها مع الإعلامي عمرو أديب إلى مشكلة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات. وتوقعت ليلى أنّ الصلح قادم بين الطرفَين، ووصفت النجمة المصرية بـ "الطيبة" و"صاحبة القلب الكبير". وأكّدت بالقول: "ستنجح شيرين عبد الوهاب بخطّتها مع روتانا مع وجود مصالحة وإتفاق لحلّ الأمور، وأضافت: "ولن تترك روتانا هكذا ولن تغضب أحداً".

وقالت ليلى عبد اللطيف: "علمت بأزمة شيرين مع شركة روتانا منذ يومين فقط... وأعتقد أنّ النهاية ستكون بمصالحة بينهما، وذلك لأنّ شيرين تتمتع بقلب كبير وتعرف كيف تتصرف بحكمة وتدير أمورها بشكلٍ جيّد". وتابعت: "شيرين ستنجح في وضع خطّة محكمة تمكّنها من إعادة أمورها لمسارها الصحيح، مما يؤدي إلى مصالحة تَُرضي كلا الطرفين."

توقَع ليلى عبد اللطيف عن محمد صلاح 

وجّهت ليلى عبد اللطيف توقّع لنجم كرة القدم المصري محمد صلاح، وقالت أنه سيغادر نادي ليفربول الإنكليزي بعد مسيرة متواصلة إستمرّت لمدّة سبع سنوات. كما أشارت إلى أنه قد يخوض غمار اللعب في الدوريّ السعوديّ.

مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري... ماذا قالت له علناً؟

وكانت ليلى عبد اللطيف قد تعرّضت في الأيام الماضية الأخيرة إلى شائعة وفاتها، التي إجتاحت السوشيل ميديا في عدة دول عربية منها لبنان ومصر، لتردّ على تلك الشائعات من خلال تسجيل صوتي، قالت فيه: "أنا بخير.. هذه هي السوشيال ميديا .. كل يوم بيطلعوا يخبرية .. شكرا على السؤال".