الموسم الصيفي حزين في اليونان… وفيات ومفقودون بسبب الطقس الحرّ!
مجتمع
الموسم الصيفي حزين في اليونان... وفيات ومفقودون بسبب ا...
جريمة مروعة في العراق… دماء في منزل العشيق وخمسة أشقاء خلف القضبان!
مجتمع
جريمة مروعة في العراق... دماء في منزل العشيق وخمسة أشق...

جريمة هزّت تونس في أيام العيد... أب يذبح زوجته بالسكين على الطريق العام!

الجمعة، 21 يونيو 2024
جريمة هزّت تونس في أيام العيد… أب يذبح زوجته بالسكين على الطريق العام!

جريمة تهزّ تونس وتثير حالة من الغضب بين التونسيين بعد أن أقدم رجل على طعن زوجته بالسكين على الطريق في محافظة القيروان. فما هي تفاصيل الواقعة المروعة التي وقعت بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك؟ وكيف تفاعل الرواد مع الحادثة؟.

جريمة تهز تونس.. رجل يذبح زوجته!

أفادت المعطيات الأولية بحسب وسائل إعلام تونسية بأنّ خلافاً كبيراً نشب فجراً بين زوجَين لأسباب مجهولة، فعمد الزوج إلى تعنيف الزوجة التي لاذت بالفرار إلى خارج المنزل، ليقوم الزوج بإلتقاط سكّين واللحاق بالضحية وإسقاطها أرضاً، من ثمّ شرّع بطعنها في عدّة مواطن من جسدها بطريقة فظيعة، إنتهت بذبحها قبل أن يتدخّل الجيران الذين تمكنّوا من السيطرة عليه مع وصول الأمن الذين قبضوا عليه على الفور.

وأكّد المدير الجهوي للصحّة في محافظة القيروان، الدكتور معمر الحاجي للموقع الإخباري التونسيّ "موزاييك"، أنّ وحدة الأغالبة للإختصاصات الجراحيّة التابعة للمستشفى الجامعي ابن الجزار في المحافظة، إستقبلت خلال الأيام الماضية بين يومَي الأحد والاثنين جثّة امرأة بلغت من العمر ثلاثين سنة وهي أمّ لطفلَين. وأكّد أنّ الأمّ تُوفيت نتيجة تعرّضها إلى عمليّة "ذبح" على مستوى الرقبة وتلقّيها عدّة طعنات في منطقة البطن.

الموسم الصيفي حزين في اليونان... وفيات ومفقودون بسبب الطقس الحرّ!

رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس يطالبون باتخاذ أشدّ العقوبات في حقّ القاتل! 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة التونسيين مع الخبر الحزن حيث عبّروا عن غضبهم العارم من فعلة الزوج القاتل وأكّدوا أن مهما كان السبب لا يحقّ له بقتلها بهذه الطريقة الوحشية، وطالبوا من السلطات المختصّة باتخاذ أشدّ العقوبات في حقّ الزوج القاتل.