مغربية نافست 1500 روبوتات وفازت بلقب “اول ملكة جمال آلية”!
مجتمع
مغربية نافست 1500 روبوتات وفازت بلقب "اول ملكة جمال آل...
قصّة ليالي الإماراتية… أقامت حفلة توديع العزوبية لصديقتها ليتبيّن أن العريس هو زوجها!
مجتمع
قصّة ليالي الإماراتية... أقامت حفلة توديع العزوبية لصد...

العثور على جثّة امرأة في صحراء السعودية... هل زوجها أنهى حياتها؟

السبت، 13 يوليو 2024
العثور على جثّة امرأة في صحراء السعودية… هل زوجها أنهى حياتها؟

تعدّدت جرائم القتل ولكن مثل هذه الجريمة التي سنكشف عن تفاصيلها في هذا الموضوع، لن نسمع مثلها من قبل. فهي وقعت من دون دماء وبطريقة غريبة جداً وصادمة، فإليكم كيف قام رجل كويتي بقتل زوجته منذ أيام قليلة في صحراء السعودية. 

جريمة من دون دماء

أثارت حادثة إختفاء مواطنة كويتيّة في المملكة العربية السعودية، ثمّ العثور عليها مقتولة بمنطقة صحراوية في شمال محافظة الجبيل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الأمن العامّ السعودي يوم الإثنين الماضي، عبر منصة "أكس"، تصريحات للمتحدّث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، وقال فيها: "إشارة إلى ما تمّ تداوله عن إختفاء مواطنة خليجيّة في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها، فقد تمّ العثور عليها متوفاة بمنطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل".

وأفادت صحيفة "المجلس" الكويتيّة أن السلطات المملكة العربية السعودية عثرت على جثّة المواطنة بعد أن قام زوجها بتركها في الصحراء دون أي طعام أو ماء، مُدعياً أنّه نساها في دورة المياه في الأراضي السعودية قبل أن يُغادر إلى الكويت.

وأضافت الصحيفة أنّ الإجراءات ما زالت مستمرّة لتسلّم جثمان المواطنة وأنه حتى الآن لم تتضّح الأسباب الحقيقيّة وراء الجريمة.

فاجعة مأساوية... الطالبة صفاء أنهت حياتها بعد ضبطها بحالة غشّ بإمتحانات البكالوريا في المغرب!

وأثارت هذه الحادثة المأساوية جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تباينت الآراء حولها، فقال أحدهم: "طيب السؤال الأهم ليش ما قتلها بالسعودية الا وقت طلعو رحلة؟"، وقال آخر: "يا حرام.. وديها عند اهلها اذا ما بدك ياها شو ذنبها وذنب أطفالها!؟ الله يرحمها".