بعد ظهورها ببطنها المنفوخ العاري… سلمى أبو ضيف تتوّعد المتنمرين على حملها برسالة قوية!
يوميات المشاهير
بعد ظهورها ببطنها المنفوخ العاري... سلمى أبو ضيف تتوّع...
هل سخرت ياسمين عزّ من المرأة اللبنانية في زمن الحرب؟ إليكم ما قالته!
يوميات المشاهير
هل سخرت ياسمين عزّ من المرأة اللبنانية في زمن الحرب؟ إ...

لحظات إستثنائية ومؤثّرة... إليكم كيف كشف الوليد مقداد وزوجته نور عن جنس مولودهما الأوّل!

الجمعة، 04 أكتوبر 2024
لحظات إستثنائية ومؤثّرة… إليكم كيف كشف الوليد مقداد وزوجته نور عن جنس مولودهما الأوّل!

كشف نجم قناة "طيور الجنة" الوليد مقداد وزوجته نور عن جنس مولودهما الأوّل من خلال حفل ضخم أُقيم في الساعات الماضية الأخيرة، وسط أجواء إحتفالية رائعة بحضور عائلة الزوجَين والأصدقاء المقرّبين. كما وثقوا تلك اللحظات الجميلة عبر قناتهما الرسمية على اليوتيوب، التي يتابعها ملايين الرواد.

جنس مولود الوليد مقداد وزوجته

شارك مشهور مواقع التواصل الأردني الوليد مقداد جمهوره الخبر السارّ، إذ نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور للإعلان عن استقبال ابنته الأولى في حفل تزيّن بالبالونات الوردية والزرقاء، بالإضافة إلى الدمى المحشوة بالألوان التي تحدّد الجنس.

وحرص نجم القناة الأردنية "طيور الجنة"، المخصّصة للأطفال، على مشاركة هذه اللحظة الإستثنائية مع عائلته، والتي تضمّ والده خالد مقداد ووالدته وأشقائه: المعتصم وجنى وإياد وجاد وسند.

وفي التفاصيل، وقفت عائلة الزوجَين أمامهما حاملة أعلاماً ورديّة وزرقاء في إنتظار الإعلان. ومع إنبعاث دخّان باللون الورديّ، أعلن الأبوان أنّ مولودهما الأوّل هو "أنثى". وفي هذه اللحظة، قفز الزوجان من شدّة الفرح وإحتضنا بعضهما وسط تصفيق الحضور، في لحظة ستظلّ محفورة في ذاكرتهما.

ولفت الوليد مقداد وزوجته نور أنظار الجمهور بإختيارهما اللون الأبيض لهذه المُناسبة الخاصّة، حيث إرتدت نور فستاناً أنيقاً باللون الأبيض نسّقته مع حجاب بنفس اللون. أما زوجها فقد إرتدى قميصاً أبيض نسّقه مع سروال باللون البيج، ممّا جعل مظهرهما متناسقاً وجذاباً.

بالفيديو... سفرة الوليد مقداد وزوجته الى تركيا تسرق الانظار!

منشور نور مقداد عن مولودها

وعبّرت الأمّ نور مقداد عن سعادتها العارمة من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، حيث شاركت مقطع فيديو لحظة الكشف عن جنس المولود، وأرفقته بتعليق مؤثّر، كتبت فيه: "{رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ} الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه"، وأضافت: "بنوتتنا الأولى جاي عالطريق واحنا بنستناها بكل حب وحماس..
ربّ يتمملنا جيتها على الدنيا بخير، ويجعلها صالحة بارة رضية ومن حفظة القرآن الكريم، ويرزق كل مشتهي الذرية الصالحة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور مقداد 🌸 (@noorg_mekdad)