شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي… من الأجمل؟
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف أطلّت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي.....
بعد صورها في حوض الإستحمام… نادين نجيم تردّ على الإنتقادات بأسلوب ناريّ!
يوميات المشاهير
بعد صورها في حوض الإستحمام... نادين نجيم تردّ على الإن...

الكشف عن جنس مولود نسليهان أتاغول وقادير دوغلو!

الجمعة، 30 أغسطس 2024
الكشف عن جنس مولود نسليهان أتاغول وقادير دوغلو!

بحسب تقارير صحفية تركية، تمّ الكشف عن جنس مولود نسليهان اتاغول وزوجها قادير دوغلو، وذلك بعد مرور عدّة أشهر على حملها. كما تمّ إلتقاط صور للممثلة التركية على شاطئ البحر وكان واضخاً بطنها المنفوخ.

جنس مولود نسليهان اتاغول

وفقاً لأخبار الموقع التركي Aramızda Kalmasın، ينتظر الزوجَين مولوداً جنسه "بنت" في شهر ديسمبر المقبل. وقال التقرير: "نسليهان التي تستعدّ لإحتضان أطفالها الأوائل مع زوجها قادير، تقضي حالياً إجازة مع عائلتها حيث شوهدت مؤخراً على شاطئ في "كوارماداس". وبدا واضحاً ظهور ملامح الحمل عليها من خلال بطنها المنفوخ الذي كشفت عنه ملابسها.

وظهرت نسليهان في الصور مرتدية سروال واسع باللون الأزرق مع حمالة صدر باللون الأسود، ووضعت قبعة من القشّ على رأسها مع نظارات شمسية ضخمة باللون الأبيض. وتفاعل الرواد مع ظهور نسليهان، فتداول عدد كبير منهم صورها وعلّقوا عليها: "الحمل ناسبها جداااا احلوت.. ان شاء الله تولد بالسلامة ويرزقها الخلقة والصحة الكاملة"، "نجمة رائعة واستثنائية"، "لابقلها الحمل.. جميلة جداً".

علاقة نسليهان اتاغول وقدير دوغلو 

وكانت الممثلة نسليهان اتاغول قد أعلنت حملها من قادير دوغولو بالتزامن مع إحتفالهما مؤخرًا بالذكرى الثامنة لزواجهما، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وكتبت: "نودّ أن نحافظ على خصوصية هذه "السعادة" لفترة أطول... بصراحة هذا كان حقنا ... باختصار ... نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

بين عيد ميلادها وإفلاس شركتها... هل نسليهان اتاغول سعيدة؟

وكانت قد صرّحت نسليهان خلال لقاءها مع الاعلامي انس بوخيس الذي سألها عن علاقتها بزوجها قادير دوغلو، وقال لها: "هل علاقتك مع زوجك قادير دوغلو كانت حبّ من أوّل نظرة؟"، ‏فأجابت: "ما شعر هو به نعم كان كذلك... لكن بالنسبة لي أنا وقعت في حبّ قادير مع مرور الوقت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)