صورة عادت إلى الأذهان… شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستاناً في إحدى حفلاته الفنية!
يوميات المشاهير
صورة عادت إلى الأذهان... شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستانا...
بين عيد ميلادها وإفلاس شركتها… هل نسليهان اتاغول سعيدة؟
يوميات المشاهير
بين عيد ميلادها وإفلاس شركتها... هل نسليهان اتاغول سعي...

طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ لها!

الخميس، 22 أغسطس 2024
طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ لها!

في ذكرى زواجهما الثاني، النجمة العالمة جنيفر لوبيز تريد الطلاق من زوجها الممثل بن افليك، حيث حسمت أخيراً كلّ الشائعات التي كانت منتشرة بين الصحف ومواقع التواصل وأكّدت أنها تريد إنهاء الحياة الزوجية والعودة إلى العزوبية.

جنيفر لوبيز تريد الطلاق من بن افليك

تقدّمت النجمة الأميركيّة جلو رسمياً بطلب الطلاق من الممثّل بن أفليك، وذلك بعد علاقة إستمرّت عقدَين من الزمان. وأفادت تقارير إعلاميّة عالمية منها "ديلي ميل" البريطانية بأنّ جنيفر تقدّمت بالطلب بنفسها، من دون الإستعانة بمحامٍ، إلى المحكمة العليا لولاية لوس أنجلوس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

ولم تذكر لوبيز في المستندات القانونية التي قدّمتها في مركز مقاطعة لوس أنجلس العُليا، ما إذا كان هناك إتفاق ما قبل الزواج. ولكن مصادر مطلعة أكّدت للصحيفة الإلكترونية "TMZ" عدم وجود إتفاق قبل الزواج، ممَا يعني أنّ أيّ أرباح حققها الزوجان خلال عامَين من زواجهما، هي ملكيّة مشتركة.

ونشير إلى أنّ ثروة الثنائي تقدّر وفق مجلّة "فوربس" بـ 660 مليون دولار من بينها 160 مليون فقط لبن أفليك. ومنذ أن عقد الإثنان قرانهما، لعب بن دور البطولة في فيلمَي "Air" و"Hypnotic"، وأنتج فيلم "The Instigators"، وأنهى للتوّ تصوير فيلم "The Accountant 2" قبل أيّام قليلة. أما لوبيز، فقد شاركت خلال زواجهما في "Shotgun Wedding" و"The Mother" و"This Is Me.. Now" و"Atlas"، إذ من المتوقّع مشاركة أرباح كلّ هذه الأعمال بين الطرفَين.

رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وقّعت... إليكم التفاصيل!

ووفقاً للمستندات القانونية المقدمة، تنازلت جنيفر لوبيز عن النفقة الزوجيّة وطلبت من القاضي حرمان بن أفليك من هذا الدعم أيضاً، وبما أنّه لم يكن لديهما أطفال معاً، فلا توجد قضية حضانة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

علاقات جنيفر لوبيز العاطفية الكثيرة!

نشير إلى أنّ الفنانة جنيفر لوبيز عاشت ثماني قصص حبّ في مراحل حياتها، بدأت مع  أوجاني نوا عام 1997، وبعدها شون كومز عام 1999، ثمّ كريس جود عام 2001، أما رابع علاقة كانت مع بن أفليك كخطوبة لعامَين، وفي عام 2004 تزوّجت من النجم مارك أنتومي، في عام 2011 واعدت كاسبر سمارت، في 2016 واعدت "دراك"، عام 2017 خطبت أليكس رودريغيز، لتعود في عام 2022 إلى بن أفليك الذي تنفصل عنه حالياً.