زوج ملكة جمال سويسرا يطالب بالإفراج عنه بعد أن خنقها وطحنها في الخلاط!
يوميات المشاهير
زوج ملكة جمال سويسرا يطالب بالإفراج عنه بعد أن خنقها و...
وداعاً للخصوصية… وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته للمرة الأولى!
يوميات المشاهير
وداعاً للخصوصية... وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته ل...

سبع جوائز في حفل واحد... تايلور سويفت تتعادل مع بيونسيه بعدد الجوائز!

الجمعة، 13 سبتمبر 2024
سبع جوائز في حفل واحد… تايلور سويفت تتعادل مع بيونسيه بعدد الجوائز!

هيمنت المغنية الأميركية تايلور سويفت على أكثر عدد من جوائز حفل "أم تي في" للموسيقى MTV Video Music Awards، إذ حصلت على سبعة من أصل عشرة ترشيحات، لتُعادل الرقم القياسيّ للفوز بالجائزة المسجّل باسم المغنية العالمية بيونسيه.

جوائز تايلور سويفت في حفل "أم تي في" للموسيقى

فازت النجمة تايلور سويفت بالجائزة الكبرى، وهي جائزة أفضل فيديو سُجّل خلال هذا العام، عن أغنيتها "Fortnight" المصوّرة بالأبيض والأسود، وتظهر فيها داخل إحدى المستشفيات، وشاركها فيها المغنّي الأميركي بوست مالون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

وقالت خلال تسلّم جائزة "مون بيرسون" في الحفل: "يبدو الفيديو حزيناً للغاية عند مشاهدته لكنه في الواقع كان الأكثر إمتاعاً أثناء إعداده". وعند حصول الأغنية على جائزة "أفضل تعاون"، أشادت الفنانة بشريكها في الأغنية بوست، ووصفته بأنّه موهوب للغاية ومهذّب من دون ملل.

وبحلول نهاية الحفل زاد عدد جوائز "أم تي في" للأغاني المصوّرة التي حصلت عليها النجمة الشهيرة إلى ثلاثين، لتتعادل مع مغنيّة الهيب هوب بيونسيه. ومن بين الجوائز الأخرى التي حصلت عليها تايلور: جائزة "فنان العام" و"أغنية الصيف" و"أفضل بوب" و"أفضل إخراج" مع مالون أيضاً و"أفضل مونتاج".

الأمير ويليام يتصدّر الترند بفيديو رقصه العفوي في حفل تايلور سويفت!

حصّة الأسد

وسبق أن حصلت تايلور سويفت على حصّة الأسد في ترشيحات جوائز "MTV VMAs" لعام 2024، بعد أن تمّ ترشيحها على عشر جوائز في القائمة، ممَا يمنحها فرصة ثمينة بأن تدخل التاريخ لتكون أوّل فنانة تفوز بجائزة أفضل "فيديو موسيقيّ" ثلاث مرّات مُتتالية، هذا إضافةً لكونها صاحبة الرقم القياسيّ للأكثر فوزاً عن هذه الفئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)