كيف ستكون نهاية أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا؟ ليلى عبد اللطيف تتوقّع
يوميات المشاهير
كيف ستكون نهاية أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا؟ لي...
الأميران ويليام وهاري يلتقيان دون كلام أو حتى سلام… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
الأميران ويليام وهاري يلتقيان دون كلام أو حتى سلام... ...

بالصور... جورجينا رودريغيز تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بالهوت شورت!

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
بالصور… جورجينا رودريغيز تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بالهوت شورت!

لم تمرّ إطلالة عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز بالهوت شورت مرور الكرام، بل أثارت جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إعتبر العديد منهم أن الإطلالة غير مناسبة للذهاب بها إلى ايطاليا للمشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الواحد والثمانين. 

جورجينا رودريغيز بالهوت شورت

نشرت حبيبة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، مجموعة من الصور من رحلتها الجديدة إلى ايطاليا للمشاركة في مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام. وتفاجأ رواد مواقع التواصل بإطلالة النجمة الجريئة أمام الطائرة الخاصة، حيث أطلّت ب "هوت شورت" على شكل بيكيني باللون الأسود مع بلوزة بسيطة من نفس اللون وكولون شبك. وانتعلت حذاء بكعب عالٍ من نفس لون الملابس وحملت بيدها حقيبة سوداء من دار "هيرميس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وتفاعل الرواد مع لوك جورجينا رودريغيز الجريء، إذ تعرّضت لإنتقادات حادة ولاذعة بسبب الملابس الفاضحة بحسب وصفهم. ومن التعليقات التي رصدناها: "شو هاد.. وين التياب"، "جورجينا رايحة عارية ع ايطاليا"، "وين الذوق بالملابس.. وينو كريستيانو يشوف لبس مرته".

إطلالة جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي 

في السياق نفسه، أطلّت جورجينا رودريغيز بإطلالة ثانية في مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأبيض، يتميّز بقصّة جريئة عند الساق. كما أطلّت جورجينا بالشعر القصير عند حدود الكتفَين وبتسريحة الريترو العريضة، وطبّقت مكياجاً ناعماً وخفيفاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑪𝑹𝑰𝑺𝑮𝑬𝑶𝑭𝑨𝑵♾️❤️ (@crisgeofan)

جورجينا رودريغيز توجّه رسالة مؤثرة لكريستيانو رونالدو بعد تكريمه كأفضل هدّاف!

وأيضاً، لم تنل إطلالة جورجينا رودريغيز إعجاب الجمهور، إذ شُنَّت عليها حملة سخرية وانتقادات كثيرة. واعتبر الجمهور أن إطلالتها لا تليق بحدث ضخم مثل مهرجان البندقية بدورته ال81. ومن التعليقات التي إنتشرت على الصفحات الإلكترونية: "مكعدينا من النوم"، "كانت ناسيه.. صحت من النوم واجت"، "غير أنيقة بالمرة".