بالفيديو… حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري والأخير يردّ بآية قرآنية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري...
“فيديو من عرسي”… جوزيف عطية عريس في الكنيسة، ولكن من هي العروس؟
يوميات المشاهير
"فيديو من عرسي"... جوزيف عطية عريس في الكنيسة، ولكن من...

جورجينا رودريغيز تتخلّى عن شعرها الأسود في برنامجها على "نيتفليكس"... شاهدوا الفيديو

الجمعة، 23 أغسطس 2024
جورجينا رودريغيز تتخلّى عن شعرها الأسود في برنامجها على “نيتفليكس”… شاهدوا الفيديو

فاجأت حبيبة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو تروج فيه لبرنامجها الوثائقي الجديد "أنا جورجينا" بموسمه الثالث، والذي سيعرض على منصّة الأفلام العالمية "نيتفليكس". ولكن أثارت عارضة الأزياء جدلاً واسعاً بظهورها، لماذا؟

جورجينا رودريغيز تروج لبرنامجها الجديد

نشرت النجمة جورجينا رودريغيز عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور من جلسة تصوير جديدة لها خاصّة لفيلمها. وظهرت جورجينا بلوك جديد ومختلف كليّاً عن إطلالاتها السابقة، إذ أطلّت بالشعر الأشقر الطويل مرتدية فستان طويل مكشوف جداً على منطقة الصدر.

كما عرضت منصة "نيتفليكس" برومو ترويجيّ وعلّقت عليه: "جورجينا رودريغيز ستعود قريباً إلى نتفليكس مع الموسم الثالث من "أنا جورجينا" ولن تصدقوا ما سيأتي في الحلقات الجديدة”. وأشار الفيديو إلى أن جورجينا سوف تُوضّح في هذا الموسم، حياتها الجديدة في السعودية وذلك بعد إنتقالها مع حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بعد توقيعه عقد مع نادي النصر السعودي. وسيتمّ عرض التفاصيل الخاصّة بإنتقال العائلة إلى هناك وعرض مراحل إستقرارها في الرياض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

جورجينا رودريغيز ترمي شعرها في البحر وتصبح حديث السوشيل ميديا!

تفاصيل "أنا جورجينا" الموسم الثالث

الحلقات الخاصّة بهذا الموسم سوف تكون نقطة إنطلاق وبداية جديدة في حياة ملكة الإثارة جورجينا، في بيئة مختلفة تماماً عن ذيّ قبل. كما أنّها ستُوضّح إفتتاحها لمنزلها على شاطئ "Villa Perla" وتعرض خلال هذا الموسم أيضاً تألّقها المعهود في العلامات التجاريّة الشهيرة.

ويعود برنامج جورجينا على نتفليكس، الذي أنتجته شركة Komodo Studios، بعد أن حقّق الموسم الثاني نجاحاً كبيراً وإحتلّ قائمة العشرة الأوائل على المنصة في 46 دولة تقريباً. وإختتمت نيتفليكس بيان الإعلان بعبارة بما معناه: "ظاهرة جورجينا.. لا يمكن إيقافها".