ستصدمكم تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في المغرب سرّاً!
يوميات المشاهير
ستصدمكم تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغي...
الفضائح مجدداً… شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود وما قالته صدم الجميع!
يوميات المشاهير
الفضائح مجدداً... شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكت...

بعد تعرّضه لوعكة أثناء التصوير... ماذا كشفت زوجة أحمد السقا عن حالته الصحية؟

الأحد، 10 مارس 2024
بعد تعرّضه لوعكة أثناء التصوير… ماذا كشفت زوجة أحمد السقا عن حالته الصحية؟

عاد الحديث عن حالة احمد السقا الصحية وذلك بعد تعرّضه لوعكة في موقع تصوير مسلسل "جولة أخيرة"، كما أطلقت زوجته الإعلامية مها الصغير تصريحات صادمة فاجأت بها محبي الممثل المصري. 

حالة احمد ١لسقا الصحية

كشفت زوجة الممثل أحمد السقا، مها الصغير عن سرّ خطير حول الحالة الصحية لزوجها، وقالت في تصريحات إعلاميّة إنّه كان قد تعرّض لمشاكل صحيّة كبيرة أثناء إعداد مسلسل "جولة أخيرة" الذي عرض مؤخراً على إحدى المنّصات الرقمية.

وقالت: "كان عيان أوي صحياً، عشان كدا طلع وشه تعبان وعينيه صفرا وكان هزيل شكلاً"، وتابعت: "طلع عنده حصوات وعمل عملية المرارة والكلى عنده كانت شغالة بنسبة عشرين إلى ثلاثين بالمئة.... يمكن دا خدمه في تقديم دوره بالمسلسل كشخص مرهق ولكن كان بيشتغل تحت ضغط شديد وحالياً الحمد الله بقي كويس".

وتدور أحداث مسلسل "جولة أخيرة" بإطار تشويقي إجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى التي يقدمها أحمد السقا وتشهد حياته العديد من الأزمات، خاصة بعد إبتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة، كما يعيش حياة روتينية وهو منفصل عن زوجته وفجأة يظهر مدرّبه القديم الملقّب "بتامبي"، والذي يحاول دائماً إقناع "يحيى" بالعودة الى رياضته المفضلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الممثلين منهم أشرف عبدرالباقي، أسماء ابو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، والعمل كان مكوّن من تسع حلقات وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ولاقى المسلسل نجاحاً باهراً إعجاب الجمهور. 

أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

أحمد السقا يخوض السباق الرمضاني 

في سياقٍ آخر، يستعدّ النجم أحمد السقا من خوض السباق الدرامي اارمضاني لعام 2024 من خلال مسلسله "العتاولة"، ويشاركه البطولة النجمَين طارق لطفي وباسم سمرة، بالإضافة إلى نخبة من الممثلين، منهم: مي كساب، زينة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، حنان سليمان، مريم الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج احمد خالد موسى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAP - Sabbah Brothers (@cedarsart)