اللون الأبيض طغى… إليكم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان “بياف”!
يوميات المشاهير
اللون الأبيض طغى... إليكم أجمل إطلالات النجمات على الس...
أحمد فهمي: “تعدّد الزوجات أمر جميل”… هل سيفعلها قريباً؟
يوميات المشاهير
أحمد فهمي: "تعدّد الزوجات أمر جميل"... هل سيفعلها قريب...

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة... هل هي بخير؟

الإثنين، 22 يوليو 2024
طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة… هل هي بخير؟

في متابعةٍ لحالة شيرين عبد الوهاب الصحية، كشف الطبيب المُعالج للمطربة المصرية وضعها الحالي، ووجّه رسالة لجمهورها يحسم فيها صحّة الأخبار الأخيرة المتداولة، أبرزها عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب. فماذا قال الطبيب في منشور على فايسبوك؟.

حالة شيرين الصحية

قال الطبيب نبيل عبد المقصود، من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على موقع فايسبوك: "رسالة إلى جمهور ومحبّي الفنانة شيرين عبد الوهاب... تردّد أخيراً معلومات كثيرة بعضها غير حقيقيّ بخصوص المطربة الكبيرة وبصفتي طبيبها الخاصّ أولاً وبناءً على طلبها ثانياً، أودّ أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحّة جيّدة الآن".

وتابع الدكتور: "وهي تحت رعايتي الطبيّة الكاملة منذ أكثر من عشرين يوماً وهي في طريقها لإسترداد كامل صحّتها وعافيتها مرّة أخرى... لقد تعرّضت عبد الوهاب في المدّة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة... وعلى جميع الصعد من دون الدخول في أيّ تفاصيل والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمُساندة الاجتماعيّة الإيجابيّة وعدم التعرّض لأيّ سلبيّات".

وختم نبيل عبد المقصود منشوره: "لذلك فهي منعزلة حالياً عن الجميع وعن كلّ الأخبار لحين إسترداد كامل قوّتها"، ولفت إلى أنّ شيرين طبياً حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماماً... ولديها رغبة داخليّة قويّة في العودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير".

شيرين عبد الوهاب ضحية السحر الأسود!

بيان شيرين عبد الوهاب 

في السياق نفسه، كانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بياناً صحافياً مؤخراً، تنفي فيه كلّ الأخبار المتداولة بشأن عودتها لحسام حبيب وأنّها تستعدّ خلال المدّة المقبلة لإستئناف نشاطها الفنّي بطرح العديد من الأعمال الغنائيّة الجديدة وإحياء الحفلات الفنية في موسم الصيف الحالي.