بعد أزمتها مع حسام حبيب… شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية!
يوميات المشاهير
بعد أزمتها مع حسام حبيب... شيرين عبد الوهاب في مصحة نف...
إعلامية عراقية تشاجرت مع زوجها فألقت بنفسها من أعلى مبنى في العراق… إليكم قصّة فيان الجاف!
يوميات المشاهير
إعلامية عراقية تشاجرت مع زوجها فألقت بنفسها من أعلى مب...

هيا الشعيبي تُقلق جمهورها... هل أُصيبت بالسرطان؟

الخميس، 11 يوليو 2024
هيا الشعيبي تُقلق جمهورها… هل أُصيبت بالسرطان؟

كشفت النجمة الكويتية هيا الشعيبي عن حالتها الصحية، وفاجأت متابعيها بتصريحات صادمة من خلال مقطع فيديو نشرته على منصة "تيك توك". وقد ظهرت فيه بشكلٍ متوتّر وغريب وتحدّثت حول سبب غيابها الطويل عن مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة هيا الشعيبي الصحية

فاجأت الممثلة هيا الشعيبي متابعيها عبر منصة "تيك توك" بشكوكِ الأطّباء حول حالتها الصحية، حيث أعلنت في بثّ مباشر أنّها قد تكون مصابة بمرض السرطان. فقالت هيا البالغة من العمر 45 عاماً، ردّاً على إستفسارات متابعيها حول غيابها خلال الفترة الماضية، إنّها كانت منشغلة بإجراء فحوصات طبيّة بناءً على طلب الأطباء.

وأشارت إلى أنّها لا تحبّ أن تتحدّث عما جرى معها، خاصّة وأنّ مرض السرطان أصاب الكثير من البشر. وأوضحت أنّها عانت في وقت سابق من مشاكل في الغدّة وأنها تستمرّ بإجراء الفحوصات اللازمة متابعةً لحالتها الصحية المتوترة.

في السياق نفسه، شاركت هيا الشعيبي التي تحظى بمُتابعة واسعة على منصة "تيك توك" مقطعاً مصوّراً لطبيب يوضّح الفحوصات الطبيّة اللازمة للكشف المبكر عن إنتشار مرض السرطان في الجسم.

هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة... ما السبب؟

متابعو هيا الشعيبي يتمنَون لها الشفاء العاجل

وتفاعل محبو الممثلة الكويتيّة مع الفيديو، إذ جرى تداوله على نطاق واسع عبر المنصة مرفقاً بتعليقات تتمنّى لها الشفاء العاجل، فقال أحدهم: "الله يحفظك ويخليكي لأطفالك"، وكتب آخر: "يا رب التحاليل تكون نظيفة... بالشفاء العاجل"، "‏‎الله يطمّن قلبها ويشفيها ويعافيها يا رب".

نذكر أنّ النجمة هيا الشعيبي كانت قد تدخلّت في أزمة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، ووجّهت دعوة إلي شيرين لزيارتها في منزلها، وذلك من أجل مساعدتها، لكن الأخيرة لم تردّ عليها.