نانسي عجرم ومريم اوزرلي حديث الجمهور بعد إنتشار صور متداولة لهما معاً!
يوميات المشاهير
نانسي عجرم ومريم اوزرلي حديث الجمهور بعد إنتشار صور مت...
“أنا فخورة بيكي…” رسالة شيرين عبد الوهاب لابنتها مريم بعد تفوّقها في المدرسة!
يوميات المشاهير
"أنا فخورة بيكي..." رسالة شيرين عبد الوهاب لابنتها مري...

ابنة سياسي أميركي... من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
ابنة سياسي أميركي… من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟

وثّقت الكاميرات ظهور طليق جنيفر لوبيز، الممثل بن افليك، مع فتاة قيل إنها حبيبته الجديدة وهي كيك كينيدي، ابنة السياسيّ الأمريكيّ روبرت كينيدي جونيور، والتي تبلغ من العمر 36 عاماً. وذلك بعد أيّام قليلة من تقديم زوجته النجمة جلو، أوراق طلاقهما رسمياً للمحكمة.

حبيبة بن افليك الجديدة

رُصد النجم بن أفليك والشابة كيك كيندي في أكثر من مكان في الفترة الأخيرة، من بينها صالة "البولو" في فندق بيفرلي هيلز، وكانا في غاية التناغم، وذلك بحسب موقع "الصفحة السادسة Page six". ولم يتضّح بعد نوع العلاقة التي تربط الثنائي، إلّا أنّ ظهور بطل "Argo" مع ابنة السياسي كينيدي، يُشير إلى أنّه يخطّط لبدء المواعدة بعد انتهاء إجراءات الطلاق بالكامل.

وقالت مجلّة "In Touch" إنّ بن إشتكى سابقاً من طبيعة علاقته الحميميّة مع جنيفر لوبيز، لذا فلا شكّ أنه متشوّق للعودة إلى المواعدة. كما علّق مصدر مطّلع أن بن أفليك لن يعلن أيّ علاقة رسمية حنى تنتهي علاقته بزوجته. وأضاف المصدر أنّ هناك الكثير من السيّدات المهتمات به، بمن فيهن الممثلة جنيفر أنيستون التي صرّحت سابقاً أنّها لا تُمانع مواعدته.

الشبه بين زوجة بن افليك الأولى وحبيبته الجديدة

ولاحظ الجمهور وجود شبه كبير بين كيك كينيدي وزوجة بن أفليك الأولى جنيفر غارنر، والتي رُصد معها أكثر من مرّة مؤخراً وهو يظهر بحالة معنويّة مرتفعة، على عكس ظهوره مع جنيفر لوبيز، حيث كان يبدو عابساً وحزيناً. 

ولفت الجمهور إلى أنّ النجم لم يتجاوز علاقته بزوجته الأولى بعد، وأنّه ما زال يكن لها الكثير من المشاعر، والدليل الشبه الكبير بينها وبين حبيبته الجديدة.