بالصور… رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها الـ21!
يوميات المشاهير
بالصور... رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها ا...
بالفيديو… ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر مواقع التواصل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة معتصم النهار ترقص مع النجوم وتتصدّر م...

مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري... ماذا قالت له علناً؟

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري… ماذا قالت له علناً؟

على الرغم من أزماتها الشخصية وحتى الفنية، إلا أنّ علاقات النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جيّدة جداّ. فبعد الكلمات الجميلة التي تبادلتها مع هيفاء وهبي، تفاعل الجمهور مع حديث شيرين ورامي صبري الذي جرى في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل.

حديث شيرين عبد الوهاب ورامي صبري

عادت شيرين عبد الوهاب بقوّة للتفاعل مع جمهورها والمشاهير عبر حسابها الرسمي على منصّة "أكس"، لا سيما بعد طرح أغنية جديدة لها. وحرص المطرب رامي صبري على تهنئة زميلته بصدور أغنية "عسل حياتي"، إذ أعاد نشرها في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام وأرفقها بتعليق صغير: "حبيبتي".

وردّت صاحبة أغنية "كده يا قلبي" عليه مُستعيدة بعض ذكرياتهما سوياً، وقالت له: "إنت اللي حبيبي وأخويا... من أيّام لما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك علشان أغني لك في المعهد معهد الموسيقي العربية".

فكتب رامي صبري تعليق لشيرين ممازحاً وقال: "أنا كدا طلّقت يا فنانة".

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت مؤخراً أغنية "عسل حياتي" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها قائلة: "الأغنية دي إهداء منّي لكل الفانز...  واحد واحد، وواحدة واحدة"، وأضافت: "ما أقدرش أعيش من غيركم... يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتيي".

وأشارت شيرين إلى أن الأغنية من "كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وفواصل موسيقيّة النابلسي وتريات المايسترو سعيد كمال وغيتار أحمد حسين وتسجيل وميكس وماستر خالد سند".

وأشاد الجمهور بأداء شيرين الإستثنائي وعبّروا عن إعجابهم بالأغنية وبأعمالها الجديدة وأكّدوا أنها الأولى والأقوى في العالم العربي رغم التحديات. ومن التعليقات: "من زمان كنا حابين نشوف هذا التمرد اللي نزل لنا هذه الاغاني الحلوة استمري شيرين"، "الله يا شوشو الليالي صايره حلوه بوجودك ما ننحرمش"، "يا شوشو يا قلبي انتي عسل حياتنا كله فرحانه بانك اغانيكي مكسره الدنيا".