بسبب اللغة الفرنسية… طفلة مغربية تُعرّض أحمد سعد لموقف محرج خلال حفله!
يوميات المشاهير
بسبب اللغة الفرنسية... طفلة مغربية تُعرّض أحمد سعد لمو...
بعد أن تركته والدته… رزان جمال الأمّ الثانية لطفل مسلسل “الثمن” الذي يعاني من النزوح في لبنان!
يوميات المشاهير
بعد أن تركته والدته... رزان جمال الأمّ الثانية لطفل مس...

بالفيديو... أحدث ظهور لسيلين ديون يثير الجدل!

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
بالفيديو… أحدث ظهور لسيلين ديون يثير الجدل!

يُعدّ ظهور النجمة العالمية سيلين ديون مفاجأة للجمهور بعد إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلّب، خاصّةً بعد ظهورها في العرض الترويجيّ لمباراة كرة القدم التي تجمع نادي كاوبويز وستيلرز. وأثارت حركة النجمة الصادمة ضجّة كبيرة بين الرواد، فماذا فعلت؟

حركة سيلين ديون الصادمة

أطلقت شبكتا "إن بي سي" و"بيكوك" عرضاً ترويجياً جديداً لمباراة كرة القدم في الساعات الماضية الأخيرة، حيث ظهرت فيه المغنية الكندية فجأة بعد أن سُمع صوتها وهي تغنّي أغنيتها "كلّ شيء يعود إلى الآن"، خلال البثّ.

وخلال ظهورها، إرتدت الفنانة قميص "سوبر بول" قديم من العام 1996، مُستذكرةً المباراة الأسطوريّة عندما تغلّب فريق "كاوبويز" على فريق "ستيلرز"، مُشيرةً إلى أنّ هذه المواجهة ستعود.

وقالت سيلين ديون، البالغة من العمر 56 عاماً، في الإعلان الترويجيّ: "أعتقد أن الشيء المفضل لدي في هذه المباراة هو قدرتها على ربطنا بما نحن عليه، بما كنا عليه. لإثبات أن ذكرياتنا الأقوى، وحبنا الأكثر ديمومة، يمكنهما أن يبقيا معنا إلى الأبد، قبل أن تضيف: أنت تعرف ما أتحدث عنه، أليس كذلك؟ أحيانًا، في بعض الليالي، يعود كل شيء إلى طبيعته.

بينما كانت لقطات من المباراة السابقة تُعرض في الفيديو، واصلت سيلين سرد قصّتها، وختمت ظهورها بالقول: "مثل الليلة، إستحضار نوع السحر الذي أنتجه ذات يوم فريق الكاوبويز وفريق ستيلرز... مباراة كلاسيكيّة خالدة ليلة الأحد"، ثم تمّ سكب أحد المشروبات الرياضيّة على الفائزة بجائزة الأوسكار.

سيلين ديون تُعبّر عن إستيائها من دونالد ترامب... ماذا فعل؟

نفيد بالذكر أنّ آخر أداء حيّ قدّمته النجمة العالمية سيلين ديون كان في حفل إفتتاح الأولمبياد الذي أقيم في باريس عام 2024، حيث قدّمت أداءً مُذهلاً لأغنية أديث بياف Hymne A L’Amour عند سفح برج إيفل. وكان هذا أوّل أداء لها منذ تشخيص إصابتها بمُتلازمة الشخص المتصلّب في ديسمبر عام 2022، ممّا أجبرها على الإبتعاد عن الأضواء وعن الساحة الفنيّة لفترة طويلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SNF on NBC (@snfonnbc)