إلقاء القبض على جاستين تيمبرليك بتهمة القيادة في حالة سكر!
يوميات المشاهير
إلقاء القبض على جاستين تيمبرليك بتهمة القيادة في حالة ...
هل أكّد مارت رمضان خبر زواجه من آفر ساراتش بعد عودتهما من إسبانيا؟
يوميات المشاهير
هل أكّد مارت رمضان خبر زواجه من آفر ساراتش بعد عودتهما...

بالصور... روجينا تُصاب بحروق مرعبة في الوجه!

السبت، 22 يونيو 2024
بالصور… روجينا تُصاب بحروق مرعبة في الوجه!

كشفت الممثلة المصرية روجينا عن حروق في الوجه بسبب تعرّضها لأشعة الشمس الحارقة أثناء قضائها عطلتها الصيفية في أيام عيد الأضحى المبارك. فمن ماذا حذّرت جمهورها الإلكتروني؟. 

حروق وجه روجينا

نشرت النجمة روجينا خبر حزين لمتابعيها على تطبيق انستقرام، عبر صورة ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورّم ومليء بالبقع الحمراء، وأرفقة المنشور بتعليق توضّح فيه: "الحمد الله دا العيد... إتحرّقت في الشمس... بقضي العيد مع الدكتور على التليفون".

وحذّرت متابعيها في منشور حيث نشرت صوراً لها قبل وبعد الإصابة بالحروق وقالت: "مجرّد ساعة في الشمس كنت كده وبقيت كده... حاولوا تبعدوا عن الشمس." 

وطمأنت روجينا جمهورها في تصريحات إعلاميّة أنها أصبحت بحالة أفضل وقدّمت الشكر لكل من سأل عنها وقلق عليها، فقالت: "الحمد الله والشكر لله وقدر الله وما شاء الله فعل".

وشعر الجمهور بحالة من القلق والخوف على النجمة المصرية، فانهالت التعليقات التي تتمنى لها الشفاء العاجل ومنها: "يا رب ما تشوف شر"، "الله يشفيها"، "لا والله حرام حلو وشها... جميلة الله يعافيها يا رب"، "حرام ما بتستاهل.. الله يشفيها يا رب". 

ولكن هناك البعض إنتقد روجينا وسألها لماذا لم تضع واقي الشمس قبل الجلوس أمام الشمس، فكتب أحدهم: "وحضرتك ليش ما استعملتي واقي شمس"، "شفتو واقي الشمس شو مهم لو وضعته ما كان صار معها كدا"،" الحروق بسيطة ومش بليغة لو وضعت واقي الشمس كان تمام". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

لماذا أثارت صورة روجينا في الكعبة غضب الجمهور على السوشيل ميديا؟

نصائح للوقاية من حروق الشمس

- الحرص على النزول في أوقات مناسبة من النهار، إذ يُفضّل تجنّب التعرّض للشمس خلال الفترة ما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الرابعة عصراً حيثإ تكون أشّعة الشمس أكثر ضرراً. 

- ستخدام واقي الشمس بدرجة 50 spf وتطبيقه على البشرة جيداً قبل التعرّض المباشر لأشعة الشمس، مع مراعاة تطبيقه كلّ ساعتَين لتحقيق أقصى إستفادة منه. 

- إرتداء النظارات الشمسية خاصّة عند التواجد على الشواطئ، وذلك لحماية العين من أضرار الشمس، ويفضّل أن تكون ذات عدسات كبيرة لتغطية أكبر مساحة من البشرة للوقاية من الحروق حول العينَين. 

- إرتداء قبّعة ذات حواف واسعة لتغطية الوجه بأكمله للوقاية من أشعة الشمس الضارّة ولتفادي التعرّض لحروق البشرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)