أوّل تجربة غنائية لها… رانيا يوسف تشوّق الجمهور لأغنيتها “ليك يوم”!
يوميات المشاهير
أوّل تجربة غنائية لها... رانيا يوسف تشوّق الجمهور لأغن...
مي عز الدين تشعر بغصّة في قلبها ونجوم مصر يدعمونها!
يوميات المشاهير
مي عز الدين تشعر بغصّة في قلبها ونجوم مصر يدعمونها!

مليون متابع... صدمة كبيرة بتفاعل الجمهور مع حساب شيرين عبد الوهاب الجديد على إنستقرام!

الأحد، 18 أغسطس 2024
مليون متابع… صدمة كبيرة بتفاعل الجمهور مع حساب شيرين عبد الوهاب الجديد على إنستقرام!

بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سرقة حساباتها الإلكترونية السابقة، عادت شيرين عبد الوهاب تدريجياً إلى العالم الإفتراضي، فبعد تدشين حسابها في منصة "أكس"، ثمّ قناتها الرسمية في اليوتيوب، جاء دور فتح حساب جديد لها في تطبيق انستقرام والصدمة كانت بتفاعل الجمهور معها. 

حساب شيرين عبد الوهاب

تلّقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب دعم قويّ مع فتح حسابها الجديد في تطبيق انستقرام، إذ حصدت المليون متابع في أقلّ من يوم. وذلك بعد أن نشرت أوّل منشور لها وهو بوستر أغنيتها الثالثة الجديدة. وتفاعل رواد المنصة مع "بوست" الفنانة، فإنهالت عليها التعليقات المهنئة بعودتها إلى السوشيل ميديا وبإطلاق ألبومها الجديد الذي يعدّ محطة مهمة في مسيرتها الفنية وذلك بعد عودتها إلى النشاط الفني رغم أزماتها الشخصية مع طليقها حسام حبيب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

وتواصل شيرين عبد الوهاب التحدّي مع شركة الإنتاج روتانا، إذ إنها لا تكترث للتهديدات والصدات، خاصة بعد حذف أغنيتَين لها في قناتها على يوتيوب. فقامت شيرين بإستعادة الأغنيتَين ونشرهما في القناة. وتقوم بالترويج لباقي أغاني ألبومها الجديد.

أمل ماهر وأحمد زاهر يدعمان شيرين عبد الوهاب 

وتتلقّى شيرين دعم واسع من جمهورها الكبير ومن بينهم مشاهير رحبوا بها على تطبيق انستقرام، من بينهم الفنانة أمل ماهر وأحمد زاهر. بالإضافة إلى تعليق رواد المنصة الذين كتبوا أجمل الكلمات لنجمتهم، منها: "وحشتينا يا صوت مصر"، "عودة حميدة"، "بموت فيكي يا بنت مصر"، "صوت الدنيا"، "أخيراً رجعتي".

نشير إلى أن شيرين عبد الوهاب قد طرحت في الأيام السابقة الأخيرة ثلاث أغنيات، هي: "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل" والتي تفاعل معها الجمهور بحماسة فور طرحها على المنصات الرقمية وحصدت نسبة مشاهدة عالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)