أحلام مستاءة من صورة “غير محتشمة” لها، وهذا ما طلبته من جمهورها!
يوميات المشاهير
أحلام مستاءة من صورة "غير محتشمة" لها، وهذا ما طلبته م...
“عالمي انفجر”… جنيفر لوبيز تتحدّث للمرّة الأولى رسمياً عن طلاقها من بن افليك!
يوميات المشاهير
"عالمي انفجر"... جنيفر لوبيز تتحدّث للمرّة الأولى رسمي...

إليكم قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2024!

السبت، 12 أكتوبر 2024
إليكم قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2024!

بقيت أيّام معدودة لإطلاق حفلات موسم الرياض المنتظرة لعام 2024، بعد النجاح الباهر الذي حقّقته المواسم السابقة. وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انتظارهم بفارغ الصبر لبدء السهرات التي ستُشعل سماء السعودية بالفرح والسرور.

حفلات موسم الرياض 2024

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المُستشار تركي آل الشيخ، الجدول الكامل لحفلات موسم الرياض، وقائمة الفنانين المشاركين في فعاليّاته بدورته الخامسة. ومن المقرّر أن تبدأ الحفلات في 17 أكتوبر الحالي، بليلة خليجيّة بإمتياز من إحياء الفنان جواد العلي وعايض وفؤاد عبد الواحد.

تليها الحفلة الثانية التي ستحمل عنوان "ليلة عبد الوهاب" بتاريخ 25 من الشهر، وهي من غناء الفنانين: صابر الرباعي ونور مهنا وماجد المهندس ومي فاروق ومحمد ثروت. وفي اليوم الأخير من الشهر، يُحيي النجم المصري عمرو دياب ليلة منفردة باسمه.

القصر الأحمر قريباً سيتحوّل الى فندق فاخر في الرياض!

تامر حسني ونانسي عجرم في موسم الرياض 2024 

تستمرّ الحفلات بمشاركة الفنانين موضي الشمّراني ودخون وخديجة معاذ وتهاني السُلطان، في حفلة بعنوان "ليلة لا يوقف" بتاريخ 14 نوفمبر المقبل. وقبل إختتام حفلات عام 2024، ستكون هناك حفلة فنيّة مع النجم تامر حسني في تاريخ 27 ديسمبر، فيما ستفتتح النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان رامي صبري حفلات عام 2025 في  3 يناير. 

يتضمّن الجدول الفنيّ لموسم الرياض لاحقاً حفلات عدّة يُحييها الفنانون عبد الوهاب وسلطان المرشد ومتعب الشعلان وعبد العزيز في حفلة بعنوان "ليلة الشباب". وبعدها، سيُشارك الفنان محمد حماقي والفنانة الخليجية أحلام، بالإضافة إلى حفلة موسيقيّة بامتياز مع الموسيقار عُمر خيرت في ليلة مميّزة. أمّا ختام الموسم في 21 فبراير المقبل، فسيُحيي تامر عاشور حفلة فنية ضخمة.