من هم النجوم الذين أوقفوا نشاطهم الفني وحفلاتهم تضامناً مع لبنان؟
يوميات المشاهير
من هم النجوم الذين أوقفوا نشاطهم الفني وحفلاتهم تضامنا...
بالفيديو… أحدث ظهور لسيلين ديون يثير الجدل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحدث ظهور لسيلين ديون يثير الجدل!

بسبب اللغة الفرنسية... طفلة مغربية تُعرّض أحمد سعد لموقف محرج خلال حفله!

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
بسبب اللغة الفرنسية… طفلة مغربية تُعرّض أحمد سعد لموقف محرج خلال حفله!

أثار حفل أحمد سعد في المغرب ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بسبب تعرّض الفنان المصري لموقف محرج بعد إقتحام فتاة صغيرة المسرح وتحدّثها باللغة الفرنسيّة. فكيف كانت ردّة فعل الفنان؟.

حفل احمد سعد في المغرب

تصدّر المطرب أحمد سعد الترند على الصفحات الإلكترونية بعد الموقف المحرج الذي تعرّضه له، عندما تحدّثت معه فتاة مغربية باللغة الفرنسية، ولم يتمكّن الفنان من التواصل معها بسبب عدم تحدّثها اللغة العربيّة.

في التفاصيل، صعدت طفلة على المسرح وأهدت أحمد باقة ورد، فتفاعل معها وقبّلها. ثمّ قالت له جملة باللغة الفرنسيّة، فردّ عليها ممازحاً: "أنت بتتكلّمي فرنساوي.. أصلي الحقيقة كنت بغيب في حصة الفرنساوي... اي حد يترجم لنا؟"

بالفيديو... أحمد سعد يعلن خبر خطوبته من طليقته علياء بسيوني بمشهدٍ رومنسيّ!

أجواء حفل أحمد سعد

وتضمّن الحفل عدّة مواقف طريفة وعفوية التي قرّبت أحمد سعد من الجمهور المغربي، ومنها حديثه عن الفنان الراحل عبد الحليم الحافظ، وقال: "أنا إكتشفت إن عبد الحليم غنّى للمغرب، الماء والخضرة والوجه الحسن".

وإستكمل أحمد سعد ممازحاً بعض الفتيات اللاتي يقفن في الشرفات، إذ قال لهن: "أنا شايف الناس اللي في البلكونة... هخلص الحفلة وأطلعلكم". ممّا أثار حالة من الضحك والطرافة بين الحاضرين.

نشير إلى أنّ الفنان المصري أحمد سعد أعلن لجمهوره ولمتابعيه خطوبته من زوجتة السابقة وأمّ أولاده، مصمّمة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد فترة طلاق استمرّت لمدّة عام كامل. وأشار إلى أنه سيبدأ معها حياة جديدة مليئة بالحبّ والإحترام والتقدير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)