تحذير والدة جنيفر لوبيز لها بشأن حبيبها القديم يُثير الجدل… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
تحذير والدة جنيفر لوبيز لها بشأن حبيبها القديم يُثير ا...
سعد لمجرد يُغازل زوجته بصورة ورسالة رومنسية في عيد ميلادها… ماذا قال لها؟
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يُغازل زوجته بصورة ورسالة رومنسية في عيد ميل...

حلا شيحة تُفاجئ الجمهور بصورة لطليقها مع ابنتهما وتوجّه رسالة للمطلّقات!

السبت، 21 سبتمبر 2024
حلا شيحة تُفاجئ الجمهور بصورة لطليقها مع ابنتهما وتوجّه رسالة للمطلّقات!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة الممثلة المصرية حلا شيحة التي نشرتها على الصفحات الإلكترونية وظهر في اللقطة زوجها السابق ستيفين مارك هاريسون برفقة ابنتهما، كما وجّهت الفنانة رسالة للمطلقات ولديهن أطفال، فماذا قالت لهن؟. 

ابنة حلا شيحة برفقة زوجها السابق 

شاركت الممثلة حلا شيحة جمهورها على تطبيق انستقرام، صورة لطليقها مع ابنتهما حيث ظهر وهو يحضنها بشدّة الأمّ تلتقط الصورة العفوية لهما. وأرفقت المنشور بتعليق لافت موجّه للمطلقات من خلال الحديث عن رأيها بالعائلة بعد الإنفصال. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وقالت حلا شيحة: "الابنة والأب ... نحن لسنا معاً كزوج وزوجة، ولكن نحن معاً إلى الأبد كأفضل الأصدقاء والعائلة ... هو صديقي المفضّل ونحن دائماً معاً كأمّ وأب". وأضافت: "نحن نُشارك حبّنا العميق ودعمنا لعائلتنا وأطفالنا الأربعة الرائعين... الأمر ليس سهلاً على الإطلاق ولكن لا شيء يُمكن أن يوقفنا أو يفرّقنا... الحمد الله هذا فضل من الله".

وتابعت حلا: "شكراً لكم على كل الدعم والتشجيع والصبر... نسأل الله أن يحفظ أطفالنا سالمين وينجزوا ويحقّقوا أحلامهم في الحياة ويمنحنا القوّة للإستمرار في هذه الرحلة البريّة". وختمت رسالتها: "لكل المطلقين وعندهم أولاد لازم تفهموا أنه نفسية الأولاد وثقتهم في نفسهم بتبدأ منكم... افتكروا دا كويس، كل مرة حد فيكوا حياتوا يضايق التاني أن أولادكم مالهمش ذنب ... يا رب يحفظ كل أولادنا في العالم ونكون إضافة مهمة وحلوة في حياتهم". 

من الحجاب إلى التعري... أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم التمثيل والفنّ!

زوج حلا شيحة الأوّل

نشير الى أن ستيفين مارك هاريسون هو طليق حلا شيحة الأوّل وهو من الجنسية الكندية وغيّر دينه من المسيحية إلى الإسلام وأطلق على نفسه اسم يوسف. وتزوج من الفنانة المصرية في عام 2007 وأنجبا أربعة أطفال. وبعد 12 عام من الزواج والحب، تم الإنفصال في سنة 2018 من دون الكشف عن أسباب الطلاق.