تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل… قارن نفسه بالملك تشارلز ولام ابنته!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوالد ميغان ماركل... قارن نفسه بالملك تش...
فيديو كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات!
يوميات المشاهير
فيديو كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات!

بلقيس فتحي غير مرّحب بها في السعودية... هل إرتكبت خطأ فادحاً؟

الخميس، 27 يونيو 2024
بلقيس فتحي غير مرّحب بها في السعودية… هل إرتكبت خطأ فادحاً؟

تواجه الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عاصفة من الهجومات وحملة لحظرها في السعودية. أتى ذلك بعد تصريحها الصادم في المؤتمر الصحفي على هامش فعاليات مهرجان "موازين" في المغرب والردّ على سؤال سبب إستبعادها من موسم الرياض هذا العام.

حملة حظر بلقيس فتحي

أكّدت مصادر رسمية في السعودية إستبعاد الفنانة بلقيس من المشاركة في جميع المواسم التي تقام في المملكة العربية، وذلك بعد تجاوزاتها المتكررة في تصريحاتها خلال الفترة الماضية. فيما لم يصدر أي بيان رسمي حتى الساعة. 

وكانت بلقيس قد صرّحت خلال المؤتمر الصحفي في المغرب أنها لا تعلم سبب إستبعادها هذا العام من موسم الرياض، وطلبت من الصحافيين توجيه السؤال للمسؤولين عن الحفلات في السعودية. وأكّدت بلقيس أنّ السعوديين هم أكثر المستمعين لأغانيها على المنصات الرقمية والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار تصريح بلقيس ردود فعل متباينة على الصفحات الرقمية. فالبعض إنتقدها وأشار إلى أنها "غير محبوبة في المملكة العربية" وأطلق نشطاء حملة "تبليك بلقيس" لحظر حساباتها بسبب تصريحها وطالبوا بعدم دخولها السعودية وتوفيف جميع أعمالها هناك.

تعليقات الرواد على تصريحات بلقيس

كما أشار البعض إلى أنّ الفنانة بلقيس ليس لديها جمهور كبير في المملكة العربية، فكتب أحدهم على منصة "أكس": "مشكلتك الى الآن لم تستوعبي ان جماهيريّتك ضعيفة وليس لك قبول لدى الخليجيين بشكل عام، موسم الرياض استقطب كافة النجوم وأعطاك مساحة تغنّي "دا اللي حصل" الاغنية التي نجحت لأنها كانت للراحل "طلال مداح"، اما بقية الحفلات فأنتي تعرفين كم من الجمهور يخرج من المسرح امام عينيك عندما يبدأ دورك... استوعبي يا بنت الناس (مالك أي قبول)".

بالفيديو... بلقيس فتحي تكشف عن رغبتها بالزواج وما قالته أثار الجدل!

فيما دافع عنها نشطاء آخرون معتبرين أنّها لم ترتكب أي خطأ وما قالته واقعي وموضوعي، وأكدوا أنها لم تتهجّم على المنظمين بل توجّهت لهم بالسؤال فقط. فكتبت ناشطة على أكس: "فنانه عندها جمهور سعودي خطير لايستهان فيه وفنانه مقدرة و واعية لحجم وفخامة هالجمهور .. ومستحيل بلقيس تغلط على جمهورها واحبابها بالسعوديه.. السعودي دائماً في الاعالي والسعودي دائماً في الصف الامامي .. فنانة ماشفنا ولا سمعنا منها إلا كل حب".