بالأدلّة… حسام حبيب يُصعّد خلافه مع شيرين ويردّ على إتهاماتها الجديدة!
يوميات المشاهير
بالأدلّة... حسام حبيب يُصعّد خلافه مع شيرين ويردّ على ...
كيف بدت الأميرة رجوة الحسين في أوّل ظهور لها بعد الولادة؟
يوميات المشاهير
كيف بدت الأميرة رجوة الحسين في أوّل ظهور لها بعد الولا...

شاهدوا ردّة فعل عائلة نجوم "طيور الجنة" على خبر حمل زوجة ابنهم الوليد مقداد!

الأربعاء، 07 أغسطس 2024
شاهدوا ردّة فعل عائلة نجوم “طيور الجنة” على خبر حمل زوجة ابنهم الوليد مقداد!

أعلن الوليد مقداد، نجم قناة "طيور الجنة"، خبر حمل زوجته نور بطفلهما الأوّل بعد ثلاث سنوات من الزواج. وكشف ردّ فعل عائلته عند سماعهم بالمفاجأة السارة، مما أثار ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الذين فرحوا بهذا الخبر خاصة أنهم يتابعون أخبار العائلة عبر قناتهم الرسمية على اليوتيوب.

حمل زوجة الوليد مقداد

في التفاصيل، ظهر الوليد مقداد ونور في السيارة وهما يُشاركان الجمهور نتيجة الفحوصات الطبيّة والتحاليل، حيث أعلنت الزوجة النتيجة الإيجابية ليقوم الزوج بإحتضانها بطريقة رومانسية وأبدى فرحته الكبيرة بالخبر، فيما دخلت نور في نوبة ضحك شديدة وبدت عليها علامات السعادة وعدم التصديق.

وقرّر الثنائي إعلان الخبر للعائلة لمعرفة ردّة فعلهم، إذ توجّها إلى المنزل لبدء إستعراض ردود الفعل، إذ غمرتهم الفرحة بسبب انضمام فرد جديد إلى الأسرة، خاصة بعد فترة انتظار طويلة. وكان من اللافت ردّ فعل الطفل الصغير "سند"، أصغر إخوة عائلة مقداد والذي لا يتجاوز عمره بضعة سنوات، لتخبره نور أنّها ستنجب له طفلاً يلعب معه، فردّ عليها بكلمة "أوكي" ليضحك الجميع على عفويّته وبراءته.

بالفيديو... لن تصدّقوا طلب حماة الوليد مقداد منه خلال إجتماع العائلة

ومازحت السيّدة مروى، زوجة خالد مقداد، ابنها بأنّها ترفض أن يُطلقوا عليها لقب "تيتا" مستقبلاً بعد قدوم المولود. وفي نهاية الفيديو إستعرض الثنائي الهدايا التي وصلت إليهما، وأكّدا أنّهما لا يعلمان جنس المولود بعد، وسيعلنان عنه لحظة معرفتهما به، كما أنّهما سيشاركان أيّ أخبار جديدة مع الجمهور.

ووثّق الوليد مقداد من خلال فيديو على قناته على اليوتيوب، ردّ فعل حماته على خبر حمل ابنتها وظهرت في المقطع المصوّر وهي تقول: "والله العظيم كنت بعرف إنك حامل... قلبي حاسس من المرة الماضية".