خطر عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة… تصريح صادم للأمير هاري!
يوميات المشاهير
خطر عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة... تصريح صادم...
هل عادت شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل؟ ومن تُتابع من الفنانين؟
يوميات المشاهير
هل عادت شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل؟ ومن تُتابع...

بعد إعلان خبر حملها... نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذه الخطوة الصادمة!

الثلاثاء، 30 يوليو 2024
بعد إعلان خبر حملها… نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذه الخطوة الصادمة!

عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بخبر حمل الممثلة التركية نسليهان اتاغول من زوجها النجم قدير دوغلو، وذلك بعد ثماني سنوات على زواجهما. وإعتبر البعض أنّ مع هذا الخبر تُنهي النجمة التركية شائعات إنفصالها وخلافاتها مع زوجها المستمرّة والمتداولة في وسائل الإعلام والصفحات الإلكترونية.

حمل نسليهان اتاغول

شاركت بطلة مسلسل "حبّ أعمى"، نسليهان أتاغول جمهورها على تطبيق انستقرام، صورة وهي تجلس في حديقة منزلها وتضع يدَيها على بطنها المنفوخ، وأرفقتها بتعليق باللغة التركية معناه: "نود أن نُحافظ على خصوصيّة هذه السعادة لفترة أطول... بصراحة هذا كان حقّنا بإختصار... نحن سعداء راضون وبصحّة جيّدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

وقام زوجها قدير دوغلو بإعادة نشر الصورة في خاصية القصص الصغيرة في حسابه الرسمي على انستقرام. وبهذه الطريقة أعلن الثنائي خبر إنتظارهما مولودهما الأوّل من دون الكشف عن تفاصيل أكثر منها موعد الولادة وجنس المولود. وبهذه الخطوة وضع قادير ونسليهان حدًّا للشائعات التي تطالهما كلّ فترة منذ زواجهما.

وتفاعل رواد المنصات مع حمل نسليهان بالرغم من إغلاق النجمة خانة التعليقات، حيث إنهالت المنشورات التي تُهنئها وتتمنى لها الصحة والسعادة، ومنها: " تهانينا على الأخبار العظيمة تهانينا لثنائي من أجل طفل انتظروه كثيرا"، "ثاني أفضل خبر بالموسم تاخذ راحة ثلاث اربع سنوات افضل لها و لنا"، "متوقع الله يقومها بسلامه".

طفولة صعبة ومرض نادر... نسليهان أتاغول تفشي أسراراً صادمة عنها!

نسليهان اتاغول تنسحب من بطولة مسلسل "حبّ في أيام الإحتلال"

وبعد إعلان خبر حملها، إنفصلت الممثلة نسليهان أتاغول عن بطولة مسلسل "حبّ في أيام الإحتلال"، حيث بدأت شركة الإنتاج "Ay Yapım" بالبحث عن ممثلة بديلة للعب دور الروسية "فيرا غريغوف" التي ستعيش قصّة حبّ مع الرائد العسكريّ التركيّ أكرم بايدار في مدينة اسطنبول المحتلّة عام 1918.

وسيُعرض في بداية 2025 على قناة "NOW" من كتابة يلماز شاهين التي كتبت العديد من المسلسلات "القرن العظيم"، "رامو"، "حياتي الرائعة"، "البراعم الحمراء". ومن إخراج نديم غوتش الذي نفذ العديد من أشهر المسلسلات التركية منها: "امرأة"، "فتاة النافذة"، "خبئني".