بسبب قلّة الوجبات في المطعم… حفل زفاف في مصر يتحوّل الى معركة بالكراسي!
مجتمع
بسبب قلّة الوجبات في المطعم... حفل زفاف في مصر يتحوّل ...
الشابة ماريان أرادت إجراء خمس عمليات تجميل في الوقت نفسه… فتوقّف قلبها!
مجتمع
الشابة ماريان أرادت إجراء خمس عمليات تجميل في الوقت نف...

من أجل كسب المشاهدات... خطف عريس يوم زفافه في مصر والجمهور في حالة ذهول!

الأحد، 01 سبتمبر 2024
من أجل كسب المشاهدات… خطف عريس يوم زفافه في مصر والجمهور في حالة ذهول!

لم يتوقّع أحد أن تكون قصّة شابّ مصري في محافظة الدقهلية شمال البلاد، كذب وتمثيلية وكأنها من أفلام الأكشن والإثارة. فبعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطف عريس يوم زفافه ونشر فيديو يوثّق الواقعة، ليتبيّن بعدها أن الحادثة غير حقيقية وقد خطّط لها من أجل كسب المشاهدات. 

خطف عريس يوم زفافه

في مقطع الفيديو المثير للجدل الذي إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت مجموعة من الشبّان تختطف عريساً من أمام إحدى قاعات الأفراح في محافظة الدقهلية. ولكن تبيّن بعد ذلك أنّ صاحب الفيديو هو يوتيوبر مصري وصاحب قناة "جمهورية أحمد وأمل" على قناة اليوتيوب.

وظهر العريس بمقطع نشره على قناته تحت عنوان: "كيف تم خداع آلاف المتابعين بقصّة اختطاف"، حيث كان بصحبته أصدقاؤه الذين خطّطوا لتنفيذ العملية بإحترافية ليتبيّن أنّه مجرّد مزحة ومفاجأة، وقال: "تعبنا كتير عشان نطلع الفيديو دا".

تفاصيل تمثيلية خطف عريس يوم زفافه 

ونشرت قناة "جمهورية أحمد وأمل" عبر موقع يوتيوب، فيديو: "رجوع أحمد للبيت وردّ فعل أهله بعد مشهد الخطف وسط وجود العروسة وأهلي والجمهورية"، وظهر في بداية هذا الفيديو إتفاق اليوتيوبر أحمد مع أصدقائه قبل الزفّة حتى دخوله إلى قريته. وأبان الفيديو زوجة أحمد التي ركضت على الفور لتحتضنه باكيةً، كما كانت والدته تبكي أيضاً بسبب شعورها بالخوف عليه.

في حين أن والد اليوتيوبر كان يصرخ عليه في الخلفية، ويقول له: "مقلب إيه واحنا في المراكز طول الليل، وأمك في المستشفى... روح شوفلك شغلانه ومش هتدخل البيت أصلاً".

بسبب قلّة الوجبات في المطعم... حفل زفاف في مصر يتحوّل الى معركة بالكراسي!

وبيّن العريس أن "الواقعة كانت مشهداً تمثيلياً بهدف لفت الإنتباه وتحقيق مشاهدات مرتفعة"، ولفت إلى أنّه قرّر القيام بفكرة غير تقليديّة وجريئة تلفت النظر إحتفالاً بزفافه، وهو ما تحقّق فعلاً، على حدّ تعبيره. وأوضح أنّه أخفى الفكرة عن العائلة من الجانبَين حتى يحدث الفيديو الصدمة المطلوبة وأنه بذل مجهوداً كبيراً مع أصدقائه في التجهيز لهذه التمثيلية".