صرخة مدوية… سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب والإحتيال!
يوميات المشاهير
صرخة مدوية... سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بال...
“محتاجة راجل”… والد حسام حبيب يسخر من ابنه ويدعم شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
"محتاجة راجل"... والد حسام حبيب يسخر من ابنه ويدعم شير...

بطريقة غريبة... أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!

الأحد، 11 أغسطس 2024
بطريقة غريبة… أديل تعلن إرتباطها الرسمي من ريتش بول!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة النجمة العالمية اديل من ريتش بول، والتي أعلنت الخبر السار بطريقة غريبة جداً خلال حفلها في مدينة ميونيخ الألمانية، مما أثار ضجة كبيرة بين الرواد على الصفحات الإلكترونية. 

خطوبة اديل من ريتش بول

في الأيام الماضية الأخيرة، واجهت النجمة البريطانية أديل العديد من الشائعات حول علاقتها بالمدير الرياضيّ ريتش بول، وذلك بعد سنوات من إرتباطهما، حيث تردّدت العديد من الأنباء عن زواجها منه سرّاً. والبعض تكهّن خطبتها منه، إلى حين خرجت النجمة عن صمتها، وذلك خلال حفلها الموسيقيّ الأخير في ميونيخ، حيث تسبّب مزاحها مع الحضور بالكشف عن حالتها العاطفيّة في الوقت الحالي.

وردّت الفنانة أديل على أحد المعجبين الذي حمل لافتة كتب عليها عبارة يطلب فيها يدها للزواج، وأشارت إلى هذا المعجب بيدها اليسرى، بإشارة إلى خطبتها. وقالت في أعلى صوت: "لا يمكنني الزواج منك، سأتزوّج بالفعل".

ولاقى مقطع الفيديو الذي تداول بشكلٍ واسع تفاعل من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي إعتبروه تأكيد منها بخطوبتها رسميّاً على ريتش بول وعدم زواجهما حتى الآن. وجاء ذلك بعد ظهور النجمة أديل الأخير بخاتم الخطوبة في العديد من المناسبات، وهو ما زاد من التكهّنات حول إرتباطها الرسمي من ريتش بول.

ثمانون ألف شخص في حفل أديل بمدينة ميونيخ وهي تنهار باكية... شاهدوا الفيديو

تصريح اديل عن زواجها 

وكانت أديل قد حيّرت الجمهور في الأشهر الأخيرة بسبب علاقتها بريتش بول، حيث ظهرت العام الماضي خلال مجموعة كوميديّة لصديقها المقرّب آلان كار في ولاية لوس أنجلوس، وعندما سأل كار عما إذا كان أي شخص حاضراً قد تزوّج مؤخراً.

فصرّحت أديل بالقول: "لقد فعلت". وهو الأمر الذي إعتبره الجمهور تأكيداًَ رسميّاً منها على زواجها، كما كشفت أديل خلال إستضافتها في برنامج "شاتي مان" عن زواجها، وأكّدت أن حفل زفافها كان بجزيرة كابري الإيطاليّة حيث كان حفلاً صغيراً، خاصّة أنه مجرّد شيء خاص بينهما بحسب ما قالت، وذلك قبل أن تكشف عن إستعدادها للزواج منه.