أجواء حماسيّة مع الجمهور… حفل عمرو دياب يفتتح الحفلات الصيفيّة في لبنان
يوميات المشاهير
أجواء حماسيّة مع الجمهور... حفل عمرو دياب يفتتح الحفلا...
في عيد الأب… صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون هاري تثير الجدل!
يوميات المشاهير
في عيد الأب... صورة الملك تشارلز مع الأمير ويليام بدون...

خطوبة نور ستارز من هاكر سرق حسابها على انستقرام!

الإثنين، 17 يونيو 2024
خطوبة نور ستارز من هاكر سرق حسابها على انستقرام!

لم تفضّل نور ستارز أن تعلن عن خطوبتها بطريقة عادية وبسيطة، بل خلقت جوّاً من التشويق والإثارة لدى جمهورها الإلكتروني، إذ قامت بحركة مفاجئة في حسابها على تطبيق انستقرام في يوم عيد الأضحى، مما أثار صدمة كبيرة لدى المتابعين. 

خطوبة نور ستارز

 أثارت اليوتيوبر نور ستارز الجدل بعدما سَبق وهدّد هاكر مجهول بنشر أسرارها الخاصّة والمحادثات مقابل مئة ألف دولار، فشارك ستوريهات قال فيها : "تمّ تهكير هذا الحساب وخلال 24 ساعة ستيمّ حذف كلّ شيء إنّ لم يتمّ دفع المبلغ المطلوب والرسائل الخاصّة، عند نور حكاية أخرى تحبّوا تشوفوها".

وعبّرت نور عن إستيائها الشديد من ما حصل معها، وقالت: "كنت حابة اطلع في الستوري وأعايد عليكم... بس للأسف جاي اقلكم أنو انستقرامي تهكّر مادري منو قرّر يهكر حسابي بليلة العيد... تواصلت مع إدارة انستقرام وانشالله يحاولوا يرجعوه بأسرع وقت". 

المفاجأة أتت من بعدها، فأعلنت نور عن خطوبتها من الشاب كريم الشريف عبر فيديو من أمام برج خليفة بدبي مليىء بأجواء الرومنسية والحبّ وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "لحظة العمر... قلت نعم لمدى العمر". وتبيّن لاحقاً أن خطيب نور هو الهاكر!. 

وظهرت نور بالفيديو وهي تخطو تجاه حبيبها على إيقاع أغنية perfect للمغني الأجنبي ايد شيران، مرتدية فستاناً باللون الأسود وعلى وجهها ملامح السعادة والتأثر، ليطلّ كريم واقفاً مرتدياً العباءة العربية وخلفه برج خليفة مع زينة ضخمة كُتب فيها: "هل تتزوجينني؟"، فيما يعجّ المكان بالشموع وبالبالونات البيضاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور ستارز | Noor Stars (@noorstars)

شاركت نور جمهورها المزيد من الصور والتهنئات التي تلقتها فور إعلان الخطوبة، وفي إحدى الصور ظهرت برفقة خطيبها وكتبت: "اليوم العيد عيدَين" وبدت ملامح السعادة والفرح واضح على وجه الثنائي. 

بشكلٍ مفاجئ... بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ماهر!

من هو خطيب نور ستارز؟ 

كريم الشريف، هو شابّ عراقيّ ينتمي لعائلة مرموقة في العراق، وهو يعمل في مجال الأمن السيبرانيّ كهاكر قانونيّ. ومن المعروف عنه أنه شخص هادئ ويمتلك حساب على انستقرام يتابعه أكثر من 350 ألف متابع ويحب الشهرة والأضواء مثل خطيبته نور المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي. وهو من الديانة الإسلامية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kareem Al Sharif (@k.alsharif_)