فساتين خريفية عصرية… إطلعي على إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية!
يوميات المشاهير
فساتين خريفية عصرية... إطلعي على إطلالات النجمات في مه...
هل تمّ الصلح بين مارت رمضان وعفراء اوغلو بالتزامن مع بداية عرض الموسم الجديد من “الطائر الرفراف”؟
يوميات المشاهير
هل تمّ الصلح بين مارت رمضان وعفراء اوغلو بالتزامن مع ب...

هل هناك بوادر صلح ما بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون؟

الأحد، 15 سبتمبر 2024
هل هناك بوادر صلح ما بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون؟

خطوة مفاجئة وغير متوقعة من ميغان ماركل تجاه كيت ميدلتون، حيث أفادت تقارير صحفية أنه هناك تحرّكاً جدياً نحو المصالحة بينهما، وذلك بعد أن شهدت علاقتهما العديد من التوترات والخلافات. 

خطوة ميغان ماركل تجاه كيت ميدلتون

شهدت علاقة ميغان ماركل وكيت ميدلتون توتراً شديداً منذ سنوات طويلة، وإزداد التوتّر أكثر بينهما بعد العديد من المواضيع التي كشفت عنها دوقة ساسكس في مسلسلاتها الوثائقيّ على المنصة الرقمية العالمية نيتفليكس، وتمّ تضخيمها بشكلٍ أكبر من خلال مذكّرات وكتاب "سبير" للأمير هاري.

وتزايدت التكهنات بأن ميغان ماركل تخطّط لمشاركة جانبها من القصة من خلال مذكراتها الخاصة التي تحضّرها لإصدارها. وبحسب ما ورد، حدثت نقطة خلاف رئيسيّة بين الإثنَين قبل أربعة أيام من زفاف الأمير هاري وميغان. يُقال إنّ الخلاف بشأن فساتين وصيفات العروس، أدّى إلى بكاء أميرة ويلز كيت ميدلتون. ومع ذلك، خلال مقابلة مع الإعلامية العالمية أوبرا وينفري، كشفت ماركل أنّ الأمر على العكس من ذلك، فهو أنّ كاثرين جعلتها تبكي في يومها الكبير.

مصالحة ميغان ماركل وكيت ميدلتون 

وبالرغم من هذه الخلافات الماضية، يبدو أنّ هناك خطوة جدية نحو المصالحة بين كيت وميغان. إذ تُشير التقارير إلى أنّ الأخيرة تواصلت مع الملك تشارلز وزوجته بعد الأزمات الصحيّة الأخيرة التي تعرّضت لها الأميرة. وشاركت المصادر مع مجلّة "US Weekly" أنّ ميغان ماركل تبذل جهوداً لإصلاح العلاقة. وقال المصدر: "إتصلت ميغان بكاثرين وتشارلز... ويجري إتخاذ خطوات للمصالحة".

كيت ميدلتون تنهي رحلة علاجها الكيميائي... هل شُفيت تماماً من مرض السرطان؟

وأضاف المصدر أن على الرغم من الماضي المعقّد، هناك دلائل تُشير إلى أن أميرة ويلز مستعدّة للمضيّ قدماً، فإنها منفتحة على رأب الصدع لكنها متردّدة في التدخّل في علاقة زوجها الأمير ويليام مع شقيقه الأمير هاري. وقال مصدر: “إنّها مستعدّة للمضي قدمًا... لكنّها لن تتدخل في تعاملات ويليام مع هاري". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)