بالفيديو… نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!
المملكة المغربية الهاشمية”… محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج في المغرب”!
يوميات المشاهير
المملكة المغربية الهاشمية"... محمد رمضان يتعرّض لموقف ...

من الجنسية الأردنية... تعرّفوا إلى خطيبة نجل مصمم الأزياء ايلي صعب!

الإثنين، 01 يوليو 2024
من الجنسية الأردنية… تعرّفوا إلى خطيبة نجل مصمم الأزياء ايلي صعب!

إحتفل في الأيام الماضية الأخيرة، نجل مصمّم الأزياء اللبناني إيلي صعب، سيليو بخطوبته من شابّة أردنية تدعى "زين"، وفق ما نشر عبر حسابه الرسمي على الصفحات الإلكترونية حيث أطلّت خطيبة سيليو بخاتم الخطوبة. 

من هي خطيبة سيليو صعب؟

أعلن سيليو صعب في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، خبر خطوبته من شابة تدعى زين قطامي، َحيث نشر مجموعة من الصور معها وظهرت فيها بخاتم الخطوبة.

 وزين قطامي هي من الجنسية الأردنية، وتعمل بمجال الإعلام في الفنّ وتعمل أيضاً عارضة أزياء وبلوغر على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن يبدو أنّ زين قد ألغت حسابها على انستقرام أو تعرّض لمشكلة تقنية حيث لا تظهر الصفحة. وكشفت بعض المواقع الإخبارية أن العلاقة بدأت منذ أكثر من ثلاث سنوات بين سيليو وزين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bitar Beauty Boutique (@aliabitarboutique)

التهنئات بخطوبة سيليو صعب 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الخطوبة، إذ قدموا التهنئات لعائلة صعب من خلال المنشورات والتعليقات، والبعض عبّر عن إعجابه بجمال زين العربيّة الشرقي وأشاروا إلى الكيمياء بينها وبين سيليو. وهناك قسم تفاجأ بخبر الخطوبة كون الخطيبة تظهر للمرّة الأولى مع نجل ايلي صعب. 

نشير إلى أنّ سيليو صعب يبلغ من العمر ثلاثين عاماً وهو الابن الأوسط بعد البكر إيلي جونيور، ويعمل في مجال تنظيم الحفلات َالمناسبات، وهو أكبر من شقيقه الأصغر مايكل الذي لا يزال طالباً على مقاعد الدراسة في أحد الجامعات في العاصمة اللبنانيّة بيروت. 

بدون مشاهير وممنوع التصوير... حفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة سيقام الأسبوع المقبل!

نذكر أنّ إيلي صعب جونيو تزوّج في العام 2019 من الشابة اللبنانية كريستينا مراد في عرس أسطوريّ، استمرّ لثلاثة أيام متتالية ويعمل ايلي جونيور في مجال الإدارة الفنيّة لعلامة والده الشهيرة في مجال الأزياء والجمال. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Claudine Saab (@claudinesaab)